رئيسا نادي ويستهام يبعثان رسالة أمل لجماهير الفريق
رئيسا نادي ويستهام يبعثان رسالة أمل لجماهير الفريقرئيسا نادي ويستهام يبعثان رسالة أمل لجماهير الفريق

رئيسا نادي ويستهام يبعثان رسالة أمل لجماهير الفريق

قال الرئيسان المشاركان لنادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إن ويستهام سينهض من بدايته السيئة في الدوري هذا الموسم والتي تركته يصارع الهبوط.

وكانت الخسارة، التي تلقاها الفريق أمس الاحد، من ساوثهامبتون صفر/3، هي الرابعة للفريق هذا الموسم وتركته في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

وقال رئيسا النادي ديفيد غولد وديفيد سوليفان، في رسالة للجماهير على الموقع الرسمي: "ليس هناك شك في أن بداية هذا الموسم لم نكن نريدها، ولكن اطمأنوا نحن نبذل ما في وسعنا لإصلاح الموقف".

وتابعا: "الحقائق واضحة أمام الجميع لرؤيتها. نعلم أننا نستقبل أهدافًا كثيرة، ولا نسجل ما يكفي، ولكن تأكدوا أننا سوف نحل هذه المشاكل".

كانت التوقعات كبيرة مع بداية الموسم خاصة، وأن ويستهام يشارك في دور تحديد التأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، كما أن الفريق سينتقل للعب على ملعبه الجديد في الملعب الأولمبي السابق بلندن.

ولكن ويستهام خسر من أسترا جيورجيو الروماني في الدوري الأوروبي، وتعرض لهزيمة في وقت قاتل من تشيلسي في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.

وبعدما تغلب على بورنموث ساءت الأمور حيث تلقت شباك ويستهام 14 هدفًا في آخر أربع مباريات.

ووصف قائد الفريق مارك نوبل دفاع الفريق "بالمضحك" أمس الأحد، وقال إنه لا يعتقد أن الأمور يمكن أن تزداد سوءًا.

واعترف سالفين بيليتش إن الضغط يزداد عليه وعلى فريقه.

وقال :"إنه أمر محبط للغاية. يمكن للاعب واحد أن يخطئ، ولكننا نتحدث عن أربع مباريات. إنه خطأ جماعي. الأخطاء تحدث في أربع مباريات علينا أن نغير هذا".

وحث غولد وسوليفان الجماهير أن تبقى "إيجابية".

وقالا: "نعرف إنه وقت صعب للمشجعين في تلك اللحظة، ولكننا نود أن نشكركم بصفة خاصة وبشدة لبقائكم في مؤازرة مع النادي. سوف نعمل من أجل إحداث تحول في الموسم".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com