ساوثهامبتون يضاعف أحزان ويستهام ويكبده الهزيمة الخامسة – إرم نيوز‬‎

ساوثهامبتون يضاعف أحزان ويستهام ويكبده الهزيمة الخامسة

ساوثهامبتون يضاعف أحزان ويستهام ويكبده الهزيمة الخامسة
Britain Football Soccer - West Ham United v Southampton - Premier League - London Stadium - 25/9/16 Southampton's James Ward-Prowse celebrates scoring their third goal with team mates Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

واصل ويستهام يونايتد بدايته المتعثرة في بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما تكبد هزيمته الرابعة على التوالي والخامسة في البطولة هذا الموسم، إثر خسارته 3/0 أمام ضيفه ساوثهامبتون في المرحلة السادسة للبطولة اليوم الأحد.

وظهر ويستهام بشكل باهت للغاية في ظل ابتعاد نجومه عن مستواهم المعتاد، فيما تبارى لاعبو ساوثهامبتون في إهدار الفرص التي أُتيحت لهم، خاصة في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني، ليتفادى فريق المدرب الكرواتي سلافين بيليتس تلقى خسارة أفدح.

وتقدم تشارلي أوستن لساوثهامبتون في الدقيقة 40، قبل أن يضيف دوشان تاديتش الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وتكفل جيمس وارد براوز بتسجيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة، بتلك النتيجة إلى 8 نقاط، ليرتقي إلى المركز العاشر مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد ويستهام يونايتد، عند 3 نقاط ليظل قابعًا في المركز الثالث من القاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com