مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربول – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربول

مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربول
Britain Football Soccer - Liverpool v Hull City - Premier League - Anfield - 24/9/16 Liverpool's James Milner celebrates scoring their fifth goal with team mates Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانسي سيتي وانتزع فوزًا غاليًا 3/1 عليه اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليواصل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة.

وفاز ليفربول على هال سيتي 5/1 وتوتنهام على مضيفه ميدلسبروه 2/1وبورنموث على إيفرتون 1/0 وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3/2 وتعادل ستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1/1.

وعلى استاد ”ليبرتي“، واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 4 نقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

ومدد مانشستر سيتي سجل انتصاراته المتتالية وحافظ على العلامة الكاملة بقيادة غوارديولا حيث حقق الفريق اليوم انتصاره العاشر على التوالي في 10 مباريات رسمية خاضها بقيادة غوارديولا في مختلف البطولات.

وكانت المباراة أفضل استعداد لمانشستر سيتي قبل مباراته المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com