مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربول
مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربولمانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربول

مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة وفوز كاسح لليفربول

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانسي سيتي وانتزع فوزًا غاليًا 3/1 عليه اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليواصل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة.

وفاز ليفربول على هال سيتي 5/1 وتوتنهام على مضيفه ميدلسبروه 2/1وبورنموث على إيفرتون 1/0 وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3/2 وتعادل ستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1/1.

وعلى استاد "ليبرتي"، واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 4 نقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

ومدد مانشستر سيتي سجل انتصاراته المتتالية وحافظ على العلامة الكاملة بقيادة غوارديولا حيث حقق الفريق اليوم انتصاره العاشر على التوالي في 10 مباريات رسمية خاضها بقيادة غوارديولا في مختلف البطولات.

وكانت المباراة أفضل استعداد لمانشستر سيتي قبل مباراته المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com