ماتا يسجّل رقمًا شخصيًا مميزًا في الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

ماتا يسجّل رقمًا شخصيًا مميزًا في الدوري الإنجليزي

ماتا يسجّل رقمًا شخصيًا مميزًا في الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Juan Mata celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

حقق النجم الإسباني خوان ماتا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، رقمًا مميزًا بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في مرمى ليستر سيتي في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح فريق ليستر سيتي الضحية رقم 24 للنجم الإسباني، حيث سجل في مرمى 24 فريقًا من أصل 30 واجههم رفقة الفرق التي لعب في صفوفها في إنجلترا، تشيلسي ومانشستر يونايتد .

ورغم مشاكله السابقة مع البرتغالي جوزيه مورينيو حين كان لاعبًا في تشيلسي فضّل متوسط ميدان المنتخب الإسباني البقاء في الفريق وتلقى وعدًا من المدرب البرتغالي بمنحه الفرصة للعب.

ولم يخيب النجم الإسباني ثقة مدربه وسجل هدفين في اللقاءات التي لعبها هذا الموسم.

وفي المقابل، سجل مانشستر يونايتد 4 أهداف في شوط واحد للمرة الأولى بعد غياب حوالي 4 سنوات منذ الفوز على ريدينغ 4-3 يوم 1 كانون الأول / ديسمبر 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com