مانشستر يونايتد يسحق ليستر سيتي ويستعيد عافيته بالدوري الإنجليزي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يسحق ليستر سيتي ويستعيد عافيته بالدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر يونايتد يسحق ليستر سيتي ويستعيد عافيته بالدوري الإنجليزي (فيديو)
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Paul Pogba celebrates scoring their fourth goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير 4/1 على ليستر سيتي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه في المسابقة المحلية بعد هزيمتين متتاليتين وحقق انتصاره الرابع في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما خسر ليستر سيتي ثلاث نقاط أخرى في رحلة الدفاع عن اللقب وتجمد رصيده عند سبع نقاط ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.

وبعد ثلاث هزائم متتالية منها هزيمتين في الدوري الإنجليزي وهزيمة احدة في مسابقة الدوري الأوروبي، حقق مانشستر يونايتد اليوم انتصاره الثاني على التوالي حيث سبق له أن تغلب على مضيفه نورثامبتون تاون 3/1 يوم الأربعاء الماضي في الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أن يقدم اليوم واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي ليحقق الفوز المستحق على حامل اللقب.

وحسم مانشستر المباراة تمامًا في شوطها الأول من خلال أربعة أهداف نظيفة سجلها كريس سمولينغ والإسباني خوان ماتا وماركوس راشفورد والفرنسي بول بوغبا في الدقائق 22 و37 و40 و42.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق سيطرته على مجريات اللعب وإن سجل ديماراي غراي هدف حفظ ماء الوجه لليستر سيتي في الدقيقة 59.

وأاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بأداء فريقه والفوز 4 / 1 على ليستر سيتي.

وقال مورينيو: ”أعتقد أن الأداء كان رائعًا… كانت نتيجة رائعة بالتأكيد. ليس من السهل أن تفوز على ليستر سيتي والأكثر صعوبة أن تفوز بهذه الطريقة“.

وأضاف مورينيو: ”لعبنا بقوة وتركيز في مباراة اليوم. تحركنا بشكل جيد وقدّمنا عرضًا قويًا أمام فريق يسهل تحليله ويصعب التعامل معه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com