مورينيو ساخرًا: أنا أسوأ مدرب في التاريخ
مورينيو ساخرًا: أنا أسوأ مدرب في التاريخمورينيو ساخرًا: أنا أسوأ مدرب في التاريخ

مورينيو ساخرًا: أنا أسوأ مدرب في التاريخ

وصف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد نفسه بشكل ساخر بأنه أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تدهور نتائج الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم الفوز في أول 4 مباريات تحت قيادته بات مورينيو تحت ضغط وسائل الاعلام بعد خسارة مانشستر يونايتد 3 مباريات متتالية قبل الفوز على نورثامبتون تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق 6 نقاط خلف غريمه مانشستر سيتي المتصدر قبل أن يواجه ليستر سيتي حامل اللقب باستاد أولد ترافورد غدًا السبت.

وعند سؤاله عن فريق المدرب كلاوديو رانييري انتهز مورينيو الفرصة لمهاجمة منتقديه.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين اليوم الجمعة: "من الصعب أن يحتفظ باللقب. التاريخ يقول ذلك. لم تفعلها العديد من الفرق في الدوري الممتاز".

وأضاف: "أحد هذه الفرق (التي احتفظت باللقب) هي مانشستر يونايتد والآخر كان يقوده أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم (مورينيو مع تشيلسي في 2005-2006)".

وتعرض واين روني قائد مانشستر يونايتد لانتقادات حادة بعد سلسلة من العروض المتواضعة في الأسابيع الأخيرة لكن مورينيو قال إن المهاجم لا يجب أن يترك التشكيلة.

وتابع المدرب البالغ عمره 53 عامًا: "حالة روني مثل حالة مانشستر يونايتد. نحن فريق ولسنا واين روني وحده. لكن نعتقد أن المجموعة تحتاج لكل فرد في كل مباراة حتى الذين لا يشاركون".

وقال مورينيو إنه كان محبطًا لعدم قدرته على حماية لاعبيه من هجوم وسائل الإعلام.

ومضى قائلًا "الأمر الوحيد الذي أزعجني هو انتقاد اللاعبين. أحب أن أوفر الحماية للاعبين لكن لم أتمكن من حمايتهم منكم (الصحفيون)".

"هذا خارج عن سيطرتي تمامًا. إنه أمر صعب ومحبط. العباقرة بحاجة للمال من أجل العيش... بوسعهم الحديث ويمكنهم الكتابة".

"يمكنهم انتقاد عمل الآخرين. لكني شخص جيد وأقوم بالكثير من الأعمال الخيرية. أساعد الكثير من الناس. لماذا لا أساعد أيضًا هؤلاء العباقرة".

وسيغيب المهاجم أنطوني مارسيال عن مواجهة ليستر بسبب إصابة في ربلة الساق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com