مانشستر سيتي يحدّد طبيعة إصابة قائده كومباني – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يحدّد طبيعة إصابة قائده كومباني

مانشستر سيتي يحدّد طبيعة إصابة قائده كومباني
Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester City - EFL Cup Third Round - Liberty Stadium - 21/9/16 Manchester City's Vincent Kompany walks off the pitch before the end of the match Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن -إرم نيوز

قال مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن القائد فينسن كومباني مُنِي بانتكاسة أخرى بعد إصابته خلال الفوز على سوانزي سيتي في كأس رابطة المحترفين.

وبعد إصابته في عضلات الفخذ في هزيمة سيتي 1/0 أمام ريال مدريد في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو عاد كومباني للعب باستاد ليبرتي يوم الأربعاء لكنه غادر الملعب قبل النهاية.

وقال النادي في بيان بموقعه على الإنترنت: ”يتلقى قائد مانشستر سيتي فينسن كومباني العلاج من إصابة في عضلات أعلى الفخذ مُنِي بها في الفوز على سوانزي في كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء“.

وأضاف: ”لم يتحدد أي موعد بعد لعودته“.

وأكد مانشستر سيتي أن الإصابة ليست تكرارًا لإصابة ربلة الساق التي عانى منها المدافع البلجيكي (30 عامًا) في أغلب الموسم الماضي.

وتحت قيادة المدرب الجديد بيب غوارديولا فاز مانشستر سيتي بكل مبارياته الخمس الأولى في الدوري هذا الموسم ويحل ضيفًا على سوانزي مجددًا غدًا السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com