غوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي

غوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي
Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester City - EFL Cup Third Round - Liberty Stadium - 21/9/16 Manchester City manager Pep Guardiola Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ما فعله الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني مع فريقه الجديد مانشستر سيتي خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها المسؤولية تفوق به على سلفيه التشيلي مانويل بيلغريني والإيطالي روبرتو مانشيني.

وحقق غوارديولا انتصاره التاسع على التوالي في كل المسابقات بالفوز عل مضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في كأس رابطة الأندية الإنجليزية مساء الاربعاء.

وسجل غوارديولا رقمًا قياسيًا فشل في تحقيقه بليغريني ومانشيني خلال السنوات الطويلة التي توليا فيها قيادة الفريق الإنجليزي بالفوز في 9 مباريات متتالية.

وتأهل مانشستر سيتي للدور الرابع لكأس الرابطة مواصلًا مسيرته الرائعة منذ بداية الموسم بعد الفوز في 5 مباريات بالدوري و3 في دوري أبطال أوروبا (منها 2 في الدور التمهيدي) ثم الفوز على سوانزي سيتي ليكون انتصاره التاسع.

وتقدم مانشستر سيتي – الذي فاز بالبطولة مرتين في آخر 3 نسخ – بهدف سجله جايل كليشي بعد 4 دقائق على بداية الشوط الثاني وباتت الأمور مطمئنة بعدما سجل الشاب أليكس غارسيا (19 عامًا) في منتصف الشوط الثاني.

ويمكن للمدرب الإسباني أن يواصل انتصاراته بتحقيق الفوز العاشر عندما يلتقي مع سوانزي سيتي يوم السبت المقبل مرة أخرى ولكن في الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com