غوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي
غوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتيغوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي

غوارديولا يحطم رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي

ما فعله الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني مع فريقه الجديد مانشستر سيتي خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها المسؤولية تفوق به على سلفيه التشيلي مانويل بيلغريني والإيطالي روبرتو مانشيني.

وحقق غوارديولا انتصاره التاسع على التوالي في كل المسابقات بالفوز عل مضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في كأس رابطة الأندية الإنجليزية مساء الاربعاء.

وسجل غوارديولا رقمًا قياسيًا فشل في تحقيقه بليغريني ومانشيني خلال السنوات الطويلة التي توليا فيها قيادة الفريق الإنجليزي بالفوز في 9 مباريات متتالية.

وتأهل مانشستر سيتي للدور الرابع لكأس الرابطة مواصلًا مسيرته الرائعة منذ بداية الموسم بعد الفوز في 5 مباريات بالدوري و3 في دوري أبطال أوروبا (منها 2 في الدور التمهيدي) ثم الفوز على سوانزي سيتي ليكون انتصاره التاسع.

وتقدم مانشستر سيتي - الذي فاز بالبطولة مرتين في آخر 3 نسخ - بهدف سجله جايل كليشي بعد 4 دقائق على بداية الشوط الثاني وباتت الأمور مطمئنة بعدما سجل الشاب أليكس غارسيا (19 عامًا) في منتصف الشوط الثاني.

ويمكن للمدرب الإسباني أن يواصل انتصاراته بتحقيق الفوز العاشر عندما يلتقي مع سوانزي سيتي يوم السبت المقبل مرة أخرى ولكن في الدوري الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com