يونايتد يصطدم بمانشستر سيتي من جديد في كأس الرابطة – إرم نيوز‬‎

يونايتد يصطدم بمانشستر سيتي من جديد في كأس الرابطة

يونايتد يصطدم بمانشستر سيتي من جديد في كأس الرابطة
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester City manager Pep Guardiola and Manchester United manager Jose Mourinho Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ستتجدد المواجهة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قبل نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل عندما يلتقيان في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم.

وتغلب سيتي 2-1 على يونايتد في الدوري الشهر الحالي في المواجهة الأولى بين المدربين بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو في انجلترا.

وأسفرت القرعة التي سحبت اليوم الأربعاء عن مواجهة بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير وهي الثانية بينهما هذا الموسم بعد تعادلهما 1-1 في الدوري.

ويلعب وست هام يونايتد ضد تشيلسي وآرسنال ضد ريدينغ المنافس في الدرجة الثانية.

وسيخرج هال سيتي لمواجهة بريستول سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية. ويلعب ليدز يونايتد المنتمي لدوري الدرجة الثانية ضد منافسه المحلي نوريتش سيتي.

ويلعب نيوكاسل يونايتد المنتمي لدوري الدرجة الثانية ضد منافسه بريستون نورث ايند بينما سيلتقي ساوثامبتون مع سندرلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com