مانشستر سيتي يواصل انتصاراته مع غوارديولا ويتقدّم في كأس الرابطة
مانشستر سيتي يواصل انتصاراته مع غوارديولا ويتقدّم في كأس الرابطةمانشستر سيتي يواصل انتصاراته مع غوارديولا ويتقدّم في كأس الرابطة

مانشستر سيتي يواصل انتصاراته مع غوارديولا ويتقدّم في كأس الرابطة

واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وحافظ على العلامة الكاملة تحت قيادة مديره الفني جوسيب غوارديولا بفوزه الثمين 2/1 على سوانزي سيتي الأربعاء في الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ورافق مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) للبطولة اثر فوزه الكبير 3/1 على مضيفه نورثامبتون تاون في مباراة أخرى.

وفي نفس الدور اليوم، فاز توتنهام على غيلينغهام 5 / صفر وساوثهمبتون على كريستال بالاس 2 / صفر وسندرلاند على مضيفه كوينز بارك رينجرز 2 / 1 وبريستول سيتي على مضيفه فولهام 2 / 1 وهال سيتي على مضيفه ستوك سيتي بنفس النتيجة وويستهام على أكرينغتون 1 / صفر.

وحقق مانشستر سيتي الانتصار التاسع له في تسع مباريات رسمية خاضها تحت قيادة غوارديولا بمختلف البطولات في الموسم الحالي.

واستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز ثمين على مضيفه سوانزي سيتي بهدفين سجلهما غايل كليشي وأليكس غارسيا في الدقيقتين 49 و68 مقابل هدف أحرزه جيلفي سيغوردسون في نهاية المباراة.

واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه بعد ثلاث هزائم متتالية في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، وانتزع الفريق الفوز على مضيفه نورثامبتون تاون بثلاثة أهداف سجلها مايكل كاريك وأندير هيريرا وماركوس راشفورد في الدقائق 18 و68 و75 مقابل هدف واحد سجله ألكسندر ريفيل من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com