مانشستر سيتي يوافق على طلب توريه – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يوافق على طلب توريه

مانشستر سيتي يوافق على طلب توريه

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سمح مانشستر يونايتد الإنجليزي للاعبه الإيفواري يايا توريه بالانضمام إلى أحد أندية البريميرليغ المنافسة لسيتي في يناير، المقبل بعدما كان هذا الاقتراح مرفوضًا في السابق.

واشتعلت الأزمة بين بيب غوارديولا مدرب سيتي وديميتري سيلوك وكيل أعمال توريه بشدة بعدما طلب المدرب الإسباني مدير أعمال اللاعب الإيفواري بالاعتذار مقابل ان يسمح لتوريه بالمشاركة في المباريات.

وسخر سيلوك من تصريحات غوارديولا ورد عليه بعنف وأهانه بالقول إنه حقق بطولاته لأنه كان يدرب أندية تعج بالنجوم في الوقت الذي انضم فيه توريه لسيتي عندما كان ناديًا مغمورًا قبل أن ينضم له الكثير من النجوم.

يأتي هذا القرار الذي أفصحت عنه صحيفة ”غارديان“ البريطانية في الوقت الذي لم يقرر بعد توريه رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم أنهم رفضوا رحيله في الصيف الماضي إلى أحد أندية الدوري الإيطالي.

ووفقًا للصحيفة ذاتها فإن توريه البالغ عمره 33 عامًا لم يعد قادرًا على تقديم أداء كان متاحًا في الماضي ورحيله لن يؤثر على مسيرة النادي في تحقيق الألقاب.

وهناك فرصة ضئيلة للغاية أمام توريه للمشاركة كأساسي مع غوارديولا كما أنه يتقاضى 220 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا دون أن يلعب وعقده ينتهي في يونيو المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com