ديفيد لويز يوجه رسالة مؤثرة لمشجعه المحبوب (صورة) – إرم نيوز‬‎

ديفيد لويز يوجه رسالة مؤثرة لمشجعه المحبوب (صورة)

ديفيد لويز يوجه رسالة مؤثرة لمشجعه المحبوب (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وجه البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي العائد إلى البلوز بعد عامين في باريس سان جيرمان رسالة مطولة إلى أحد المشجعين عقب إهدائه قميصه بعد الفوز على ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وخاض لويز 120 دقيقة كاملة في الفوز على حامل لقب البريميرليغ الذي تقدم بهدفين عن طريق شينغي أوكازاكي لكن غاري كاهيل قلص الفارق لتشيلسي في نهاية الشوط الأول ثم أدرك سيزار أزبيليكويتا التعادل بتسديدة هائلة بعد خمس دقائق من الشوط الثاني.

لكن الإسباني سيسك فابريغاس سجل هدفين في الوقت الإضافي ليكمل انتفاضة تشيلسي في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على ليستر سيتي ليطيح بالخاسر من كأس الرابطة يوم الثلاثاء.

وكانت هذه المباراة أول فوز للويز مع فريقه اللندني بعد الخسارة في الدوري يوم الجمعة الماضي أمام ليفربول ، لذلك كان سعيدًا بالانتصار الأول.

q.jpg

ورغم تعرض لويز لانتقادات كثيرة خلال الفترة الأخيرة لكنه مازال اللاعب المفضل للجماهير اللندنية، حيث يملك أسلوبًا يحبه الجمهور وقد كتب رسالة مطولة يوم الأربعاء على حسابه في إنستغرام لأحد الشجعين الذي أهداه قميصه (لويز) عقب المباراة.

وكتب لويز رسالة مؤثرة للغاية لشاب مشجع لتشيلسي جاء فيها ”عودة رائعة في المباراة وحققنا الفوز! ولكني حقًا أريد أن أقول شكرًا لك لهذا الشاب الصغير الموجود في الصورة الذي شاهدته أول مرة قبل خمس سنوات ، حينما كان يركض إلى الفندق ليحييني قبل كل مباراة ويقول لي إنه يحبني ويساندني وفعل نفس الشيء في أكثر من مرة بالذهاب إلى منزل!.

كان دائمًا محترمًا جدًا معي ومرات كثيرة يريد فقط أن يقول ”مبروك على الفوز وأتمنى لك ليلة سعيدة جيدة“، الأسبوع الماضي بعد المباراة ضد ليفربول كنت مصدومًا من الخسارة لكن عندما وصلت إلى الفندق وجدت صوتًا واحدًا يناديني كان هو بعدما كبر وفعل نفس الشيء وقال لي نحن ندعمك ونقف خلفك وخلف النادي ”ليلة سعيدة ديفيد“ وأمام ليستر وجدت وقررت أعطيه قميصي! تشيلسي أسرة كبيرة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com