فابريغاس يستعد لمزيد من التألق مع تشيلسي

فابريغاس يستعد لمزيد من التألق مع تشيلسي
Britain Football Soccer - Leicester City v Chelsea - EFL Cup Third Round - King Power Stadium - 20/9/16 Chelsea's Cesc Fabregas celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أكد لاعب الوسط سيسك فابريغاس أن بوسعه الاضطلاع بدور فاعل في مسيرة فريقه تشيلسي بعد أن أحرز هدفين في الوقت الإضافي ليقود النادي اللندني للفوز على ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أمس الثلاثاء.

وظل فابريغاس، البالغ 29 عاما، الإسباني على هامش اهتمامات المدرب الجديد لتشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي منذ بداية الموسم الحالي وشارك كبديل 3 مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي ثاني مشاركة كأساسي على مستوى جميع المنافسات في الموسم الحالي أحرز فابريغاس هدفين في غضون دقيقتين ليقلب نتيجة فريقه الذي تأخر بهدفين إلى فوز 4-2 على ليستر، الذي طرد أحد لاعبيه.

وقال فابريغاس في تصريحات إعلامية: ”أركز على تقديم أداء جيد وعندما أحصل على الفرصة سأظهر ما الذي أستطيع القيام به لأنني أعرف ما يمكنني القيام به لهذا الفريق وهو كثير“.

وقال كونتي في الأسبوع الماضي إنه يتعين على فابريغاس تحسين قدراته الدفاعية، إذا أراد الحصول على مكان في التشكيلة الدائمة للفريق، لكنه أشاد بقدرات اللاعب الإسباني بعد مباراة الأمس في الدور الثالث من الكأس.

وقال المدرب الإيطالي: ”سيسك لاعب ذكي ولاعب صاحب مهارة وهو يقرأ المباراة ويتفاعل مع الموقف وأنا سعيد به“.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن جمع 10 نقاط من أول خمس جولات وسيلتقي في الجولة المقبلة مع الجار اللندني آرسنال، الذي يقوده الفرنسي المخضرم آرسين فينغر، يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com