مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة سارة لراشفورد
مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة سارة لراشفوردمانشستر يونايتد يجهز مفاجأة سارة لراشفورد

مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة سارة لراشفورد

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن مانشستر يونايتد ينوي تمديد عقد مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد بحيث يصبح أغلى لاعب شاب في العالم.

ويخشى مسؤولو مانشستر يوناتيد أن يتكرر موقف بول بوغبا في 2012 حينما ترك النادي دون تمديد عقده ورحل إلى يوفنتوس مع راشفورد البالغ عمره 18 عامًا لذلك يسعى لتمديد عقده الذي ينتهي في 2020.

ووقّع راشفورد عقده مع مانشستر يونايتد في مايو الماضي مقابل مليون جنيه إسترليني في العام لكن صحيفة "صن" البريطانية وكذلك "إكسبريس" أشارتا إلى أن النادي الإنجليزي ينوي تقديم عقد ضخم للاعب الشاب.

ووفقًا لتقرير الصحيفتين فإن مانشستر يونايتد يفكر في منح راشفورد نفس المقابل الذي حصل عليه البرتغالي ريناتو سانشيز عند انتقاله من بنفيكا إلى بايرن ميونخ الألماني الموسم الماضي.

وكان مانشستر يونايتد يطارد الدولي البرتغالي لكنه فضّل النادي البافاري نظرًا لأن النادي الإنجليزي لم يكن قد استقر بعد عن مدير فني جديد خلفًا للهولندي لويس فان غال.

وانتقل سانشيز البالغ عمره 18 عامًا إلى بايرن ميونخ مقابل 35 مليون يورو قبل مشاركته مع منتخب بلاده في الفوز بلقب يورو 2016 في فرنسا.

وسجل راشفورد هدفين أحدهما كأساسي والآخر عندما شارك كبديل تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو ويسعى النادي لتعويضه عن عدم مشاركته بشكل منتظم.

ويقف المهاجم الشاب الذي سجل مع الفريق في الدوري الممتاز والدوري الأوروبي وكذلك منتخبي إنجلترا للشباب تحت 21 عامًا والمنتخب الأول خلف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في ترتيب مهاجمي الفريق لكنه بدأ في التشكيلة الأساسية في الخسارة أمام واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأحد وكان صاحب هدف مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com