رايولا: مانشستر يونايتد اشترى بوغبا ليصبح أفضل ناد في العالم

رايولا: مانشستر يونايتد اشترى بوغبا ليصبح أفضل ناد في العالم
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United's Wayne Rooney and Paul Pogba Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشفت مينو رايولا، مدير أعمال الفرنسي بول بوغبا، عن أن مانشستر يونايتد تعاقد مع لاعبه لأنه يريد أن يصبح مرة أخرى أكبر نادٍ في العالم ولهذا تعاقد مع بوغبا.

وكان رايولا وراء الصفقة التي جلبت الدولي الفرنسي إلى أولد ترافورد من جديد مقابل مبلغ قياسي قد يصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني بعد 4سنوات من مغادرته إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأنجز رايولا بضع صفقات ممتازة في يونايتد الصيف الماضي منها انتقال الأرميني هنريخ مخيتاريان والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه مورينيو، وكذلك بوغبا.

وقال رايولا عن صفقة بوغبا، التي طالتها الانتقادات، عقب أدائه المخيب مع الفريق حتى الآن: ”إنها ليست مجرد حالة من إنفاق المال.. الأمر تم بمسؤولية تامة.. آرسنال يملك المال لكنهم لا يعرفون ما يريدون، لذلك أنا أحترم آرسين فينغر لأن لديه فلسفة تقول إن الأرقام لا تتطابق مع ما أريد“.

وأضاف: كنا متأكدين أن زيدان يريد بوغبا، لكنا لم نكن متأكدين من قرار إدارة النادي.. أعتقد أن مانشستر يونايتد اشترى بوغبا لأنه يريد أن يصبح أفضل نادٍ في العالم من جديد وأرادوا من ذلك إثبات أنهم أكبر ناد بالفعل“.

وحصل رايولا على نحو 30 مليون إسترلنيي من الانتقالات التي أجراها للاعبيه الصيف الماضي، رغم أن أهمهم، وهو بوغبا، لم يسجل أو يصنع أي هدف مع يونايتد حتى الآن وطالته انتقادات كثيرة، خاصة بعد خسارة الفريق لثلاث مباريات متتالية في غضون ثمانية أيام.

وكشف رايولا عن أنه تلقى عرضين من ناديين إنجليزيين لبوغبا وآخرين من أندية أخرى، وأن مورينيو كان يريده حينما كان مدربا لتشيلسي، وكذلك مانشستر أراده من قبل وعندما اجتمع مورينيو مع مانشستر تمت الصفقة.

وأشار مدير أعمال بوغبا إلى أن لاعبه أراد تحديا أكبر بانضمامه إلى مانشستر يونايتد بدلا من ريال مدريد، موضحا: ”لو انضم لريال مدريد كان الأمر سيكون أسهل كثيرا.. فالدوري الإسباني أسهل وكذلك سيشارك في دوري الأبطال لكنه أراد تحديا أكبر“.

ويشارك مانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الأوروبي وليس دوري الأبطال عكس ريال مدريد، حامل لقب دوري أوروبا ووصيف الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com