رياضة

مويز: بيونيسيه سبب تراجع نتائج سندرلاند
تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2016 15:51 GMT
تاريخ التحديث: 18 سبتمبر 2016 16:08 GMT

مويز: بيونيسيه سبب تراجع نتائج سندرلاند

سندرلاند يقبع في ذيل الترتيب مع ستوك سيتي برصيد نقطة واحد لكل منهما.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى ديفيد مويس المدير الفني لسندرلاند أن المطربة الأمريكية الشهيرة بيونيسيه مسؤولة عن البداية السيئة لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقامت ملكة البوب الأمريكية عدة حفلات على ملعب النور الخاص بسندرلاند الصيف الماضي ما تسبب في عدم إقامة الفريق لأي مباريات إعدادية للموسم الجديد على ملعبه.

ولم يحقق سندرلاند أي فوز في أول 4 مباريات له بالبريميرليغ قبل أن يلعب على أرض توتنهام هوتسبير يوم الاثنين في ختام الجولة الخامسة.

وأرجع مويس هذا التراجع في النتائج والذي دفع فريقه لاحتلال المركز قبل الأخير بعد 4 جولات لإقامة الحفلات في الملعب منذ العام 2009 حيث أقام عدة مطربين حفلات في الملعب خلال الصيف.

وبناءً على طلب سندرلاند يخوض الفريق أول مباراة في الموسم في أخر 5 سنوات من الست الماضية خارج ملعبه لمنح أرضية الملعب الوقت الكافي للتجهيز بعد الحفلات وهو ما تسبب في خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف على أرض مانشستر سيتي.

وقال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد: ”نحن بحاجة للاعتياد على خوض مباريات إعدادية على ملعبنا. وأعتقد أنه لو خضنا مباريات على ملعبنا كنا قد فزنا في واحدة على الأقل من مباريات البريميرليغ الأربع التي خضناها حتى الآن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك