واتفورد يصدم مانشستر يونايتد بعد انتظار 30 عامًا
واتفورد يصدم مانشستر يونايتد بعد انتظار 30 عامًاواتفورد يصدم مانشستر يونايتد بعد انتظار 30 عامًا

واتفورد يصدم مانشستر يونايتد بعد انتظار 30 عامًا

تلقى مانشستر يونايتد ومديره الفني جوزيه مورينيو صدمة قوية وخسر أمام مضيفه واتفورد 1/3 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح إيتيان كابوي التسجيل لواتفورد في الدقيقة 34 ثم أدرك ماركوس راشفورد التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 62، قبل أن يسجل البديل خوان كاميلو زونيغا الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 83 ويختتم زميله تروي دييني التسجيل بالهدف الثالث من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة.

ورفع واتفورد رصيده إلى سبع نقاط بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند تسع نقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية له في الدوري، لتتضاعف الضغوط على مورينيو.

وحقق واتفورد بذلك انتصاره الأول على مانشستر يونايتد خلال 30 عامًا، حيث كان الفوز الأخير في سبتمبر الئ1عام 1986.

وتفوق مانشستر يونايتد في الاستحواذ نسبيًا لكن واتفورد كان الأكثر تنظيمًا في خط الوسط على مدار شوطي المباراة والأسرع في بناء الهجمة كما تفوق في استغلال أخطاء المنافس.

وكان مانشستر يونايتد مرشحًا بقوة للفوز في المباراة لاستعادة توازنه بعد هزيمتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي 1/ 2 في الدوري وأمام فينورد الهولندي صفر/1 يوم الخميس الماضي بالدوري الأوروبي.

لكن واتفورد خالف كل التوقعات وشكّل منافسًا قويًا لمانشستر وكاد أن يتقدم عليه بأكثر من هدف في الشوط الأول، لكنه اكتفى بهدف كابوي.

وفي الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في التعامل بالشكل الأمثل مع رد فعل مانشستر، واتخذ المدير الفني والتر ماتزاري القرار الصائب عندما دفع باللاعب زونيغا من مقعد البدلاء في الدقيقة 82 ليسجل الهدف الثاني من أول لمسة له في المباراة قبل أـن يختتم دييني التسجيل من ضربة جزاء في الوقت القاتل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com