مدرب واتفورد: إبراهيموفيتش يرمز للخلود – إرم نيوز‬‎

مدرب واتفورد: إبراهيموفيتش يرمز للخلود

مدرب واتفورد: إبراهيموفيتش يرمز للخلود
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وصف الإيطالي والتر ماتزاري، المدير الفني لواتفورد، المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد، بأنه لاعب ”مخلد وأبدي“ قبل لقاء الفريقين، يوم الأحد، في البريميرليغ.

وقال ماتزاري عن المهاجم، البالغ عمره 34 عاما، وسجل 4 أهداف في 4 مباريات في الدوري منذ وصوله إلى ”أولد ترافورد“، إنه قد يكون أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي: ”إبراهيموفيتش لاعب من النوع التي يتصف بالخلود.. سبق وواجهته كمدرب عدة مرات في إيطاليا، ويمكنه أن يحدث الفارق في الملعب.. وسنبذل كل جهدنا لإيقاف خطورة لكن من المهم إدارك أن يونايتد ليس إبرا فقط.. فهناك واين روني ومروان فيلايني والفريق كله كبار ويجب أن نكون حذرين“.

وعانى مانشستر يونايتد من خساراتين متتاليتين في الدوري على أرضه أمام مانشستر سيتي في الديربي قبل أن يخسر خارج أرضه أمام فينوورد في حول واتفورد تأخره بهدفين نظيفين أمام وست هام يونايتد الأسبوع الماضي إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com