الشرطة الهولندية تتدخل لإعادة سمولينغ لمانشستر

الشرطة الهولندية تتدخل لإعادة سمولينغ لمانشستر
Britain Soccer Football - Manchester United Training - Manchester United Training Ground - 14/9/16 Manchester United manager Jose Mourinho and Chris Smalling during training Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تعطلت عودة مانشستر يونايتد إلى إنجلترا عقب الخسارة المفاجئة بهدف نظيف أمام مضيفه فينوورد الهولندي في أولى مباريات الفريقين في الدوري الأوروبي بسبب كريس سمولينغ.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو يريد العودة سريعًا لمانشستر عقب الخسارة من أجل التركيز على مواجهة واتفورد يوم الأحد في البريميرليغ لكن سمولينغ كاد أن يغيب عن رحلة العودة إلى مانشستر بعد احتجازه من قبل مسؤولي مكافحة المنشطات في الاتحاد الأوروبي حتى يحصلوا منه على عينة بول.

لكن الأزمة تفاقمت بسبب عدم قدرة الدولي الإنجليزي على توفير العينة المطلوبة من البول في الوقت المناسب وتأخر في تقديم عينته.

ويجري الاتحاد الأوروبي للعبة عينات عشوائية لبعض اللاعبين في مسابقات ووقع الاختيار على سمولينغ عقب المباراة لكنه تأخر ما دفع أحد ضباط الشرطة المحليين لتوصيله إلى المطار على متن دراجته النارية.

وقالت شرطة روتردام على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”تمت المهمة. أحد لاعبي مانشستر يونايتد وصل إلى الطائرة في آخر لحظة بعدما عانى كثيرًا قبل أن يحصل فريق مكافحة المنشطات في اليويفا على عينة بول منه“

وأجرى مورينيو تغييرات كثيرة على تشكيلة الفريق التي واجهت النادي الهولندي في روتردام عندما أراح عددًا من اللاعبين ومنهم قائد الفريق واين روني وأنطونيو فالنسيا ولوك شو لكن الفريق المليء بالنجوم خسر نتيجة هدف متأخر بعد أداء متواضع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com