فينغر يؤكّد عودة تشيك لحراسة عرين آرسنال

فينغر يؤكّد عودة تشيك لحراسة عرين آرسنال
Football Soccer - Paris Saint-Germain v Arsenal - UEFA Champions League Group Stage - Group A - Parc des Princes, Paris, France - 13/9/16 Arsenal's Petr Cech warms up before the match Reuters / Gonzalo Fuentes Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سيعود بيتر تشيك لحراسة مرمى آرسنال أمام هال سيتي غدًا السبت بعد غيابه عن التعادل 1/1 أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منتصف الأسبوع.

وشارك الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في المباراة الماضية بباريس وتصدى لعدة تسديدات رائعة لكن المدرب آرسين فينغر قال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن تشيك سيعود لمركزه أمام هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار فينغر إلى أن لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي ليس جاهزًا للعب وربما سيغيب عن مواجهة نوتنغهام فورست فريق الدرجة الثانية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف: ”نتوخى الحذر بشأن رامسي ولا نريد أن ينتكس بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية“.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم أوليفييه جيرو – الذي طُرد أمام باريس سان جيرمان بعد نزوله كبديل – بسبب إصابة بإصبع القدم.

وكال المدرب الفرنسي المديح للاعب الوسط غرانيت تشاكا الذي شارك كبديل في باريس قائلًا: ”لديه تأثير كبير. تأقلم مع سرعة الكرة الإنجليزية. يمتلك مولدًا للطاقة. يمرر كرات طويلة ويلعب في العمق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة