إبراهيموفيتش يختتم مسيرته بعد 3 سنوات في نابولي

إبراهيموفيتش يختتم مسيرته بعد 3 سنوات في نابولي
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال مينو رايولا مدير أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد إن المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا سينهي مسيرته في نادي نابولي الإيطالي.

وانقض البرتغالي جوزيه مورينيو على إبراهيموفيتش للتعاقد معه في صفقة انتقال حر الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، في إطار سعيهما للفوز بلقب الدوري الإنجليزي مثلما فعلا سويًا في إنتر ميلان العام 2009.
ورغم أن المهاجم السويدي المعتزل دوليًا ينوي البقاء في ”أولد ترافورد“ لـ 3 سنوات أي إلى أن يبلغ من العمر 37 عامًا إلا أنه سينهي مسيرته في نابولي رغم الاهتمام الكبير من أندية صينية.

وسبق لإبراهيموفيتش اللعب لأندية ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان في إيطاليا لكنه يريد الدفاع عن ألوان نابولي نادي جنوب إيطاليا أيضًا.

وقال رايولا الذي يشغل أيضًا مدير أعمال بول بوغبا لمحطة CRC الإذاعية: ”في مباراة وداع تشيرو فيرارا، قال إبراهيموفيتش لي إنه يريد إنهاء مسيرته في نابولي. ولن أقول إن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس تفاوض معنا في الصيف لأنني لا أحب أن أتحدث عن الماضي“.

وأضاف: ”ما يمكنني قوله هو إن أيّا من الأندية الايطالية يمكنه ضم زلاتان لكن رغم ذلك  يملك عقلية تتشابه مع عقلية نابولي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com