مفاجأة في تشكيلة مورينيو أمام فينورد في الدوري الأوروبي

مفاجأة في تشكيلة مورينيو أمام فينورد في الدوري الأوروبي
Britain Soccer Football - Manchester United Training - Manchester United Training Ground - 14/9/16 Manchester United coach Silvino Louro with Wayne Rooney as manager Jose Mourinho (L) looks on during training Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائد الفريق واين روني من المواجهة أمام فينورد الهولندي في أولى مباريات الفريق في الدوري الأوروبي، يوم الخميس.

وأكد مورينيو في وقت سابق أنه سيبدأ بالشاب ماركوس راشفورد، في المباراة التي ستقام في روتردام، بينما سيغيب أنطونيو فالنسيا ولوك شو وكذلك هنريخ مخيتاريان وجيسي لينغارد.

ومن المرجح أن يشارك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا وزميله المنضم حديثا إريك بايلي لأول مرة مع الفريق في المنافسات الأوروبية.

وبالطبع غاب النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر عن القائمة التي أعلنها مورينيو.

ويسعى مانشستر يوناتيد ليصبح خامس فريق أوروبي يفوز بكل المنافسات القارية بعد أياكس ويوفنتوس وبايرن ميونخ وتشيلسي.

وكانت آخر مواجهة بين الشياطين الحمر وفينورد في عام 1997، وفاز ذهابا وإيابا، وهذه المباراة ستكون الأولى لمورينيو في ثاني المسابقات الأوروبية من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال منذ فوزه باللقب مع بورتو البرتغالي في عام 2003.

واختتم الفريق استعداداه لمباراة الخميس في ملعب أولد ترافورد قبل السفر إلى هولندا، وقد شارك رجال مورينيو في الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت في مجمع تدريب أون قبيل استقلالهم للطائرة ظهرًا من أجل التوجه إلى روتردام من أجل خوض أول مباراة لهم ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وقد خاض 23 لاعبًا التدريبات، والتي شاهدها بطل الملاكمة ومشجع يونايتد أنطوني كرولا من خارج الملعب، بجانب وسائل الإعلام التي احتشدت لمتابعة التدريبات.