ويلشير سعيد بمرونته في بورنموث – إرم نيوز‬‎

ويلشير سعيد بمرونته في بورنموث

ويلشير سعيد بمرونته في بورنموث
Britain Soccer Football - AFC Bournemouth v West Bromwich Albion - Premier League - Vitality Stadium - 10/9/16 Bournemouth's Jack Wilshere warms up on the sidelines Action Images via Reuters / Henry Browne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

قال جاك ويلشير، لاعب وسط منتخب إنجلترا، الذي خاض مباراته الأولى مع بورنموث هذا الأسبوع إنه مرن بما يكفي للقيام بأدوار عديدة في النادي، الذي يقضي فيه فترة إعارة.

وأمام وست بروميتش ألبيون، يوم السبت، لعب ويلشير في البداية خلف المهاجم كالوم ويلسون لكنه انتقل بعد ذلك للجناح ليحقق بورنموث فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبلغ ويلشير موقع النادي على الإنترنت: ”بدأت في مركز صانع اللعب ثم انتقلت لليمين.. أستطيع القيام بهذا الدور وبوسعي أيضًا اللعب في العمق.. أشعر بالراحة في كل هذه المراكز“.

وأضاف: ”المباريات المختلفة تؤدي لمشكلات مختلفة لذا سنرى.. هدفي الأكبر، وأنا واثق أن الكل يعرفه، هو المشاركة في أكبر عدد من المباريات، هذه كانت الفكرة من المجيء إلى هنا“.

وانضم ويلشير إلى بورنموث بعد موسم أفسدته الإصابات شارك خلاله في ثلاث مباريات مع ناديه الأصلي آرسنال.

وشدد: ”إذا كانت هناك أي علامة استفهام حولي فأنا أعرف أنها بشأن لياقتي لذا أتمنى أن أستطيع اللعب في أكبر عدد ممكن من المباريات“.

ويخوض بورنموث، الذي يملك أربع نقاط من أربع مباريات، مواجهة صعبة على ملعب مانشستر سيتي المتصدر، يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com