إيفرتون "البخيل" يحرج لوكاكو أمام زملائه في بلجيكا
إيفرتون "البخيل" يحرج لوكاكو أمام زملائه في بلجيكاإيفرتون "البخيل" يحرج لوكاكو أمام زملائه في بلجيكا

إيفرتون "البخيل" يحرج لوكاكو أمام زملائه في بلجيكا

صب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو  جام غضبه على فريقه إيفرتون الإنجليزي، بسبب رفض النادي تحمل نفقة طائرة خاصة أقلته من قبرص بعد خوض مباراة مع بلاده في تصفيات كأس العالم الأسبوع الماضي.

واستأجرت الأندية الإنجليزية الواقعة في الشمال الغربي من البلاد طائرة خاصة ضمت لاعبي البريميرليغ وبينهم لوكاكو وغيره من لاعبي بلجيكا للعودة من قبرص بعد الفوز بثلاثية نظيفة على أصحاب الأرض ضمن المجموعة الأوروبية الثامنة المؤهلة لكأس العالم 2016 في روسيا.

ووافقت أندية ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبيرنلي على تحمل تكلفة طائرة خاصة تبلغ تكلفة الفرد بها 6500 جنيه إسترليني، خاصة وأن جميع الفرق كان لديها مباريات، يوم السبت، في البريميرليغ باستثناء إيفرتون الذي سيلعب الليلة على أرض سندرلاند.

ولهذا السبب رفض إيفرتون مشاركة باقي الأندية في تكلفة رحلة العودة إلى إنجلترا، وطلب من لاعبيه لوكاكو ومواطنه كيفن ميرالاس تحمل تكلفة رحلة العودة على الطائرة الخاصة بأنفسهما.

ويرى المدرب الهولندي رونالد كومان أن لا ضرورة لتحمل النادي تكلفة الطائرة الخاصة لعودة اللاعبين وقدرها 13 ألف جنيه إسترليني، يوم الأربعاء، خاصة وأن مباراة سندرلاند، يوم الاثنين، عكس باقي الأندية التي لعبت يوم السبت.

لكن لوكاكو الذي سجل أول هدفين في فوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة في قبرص غضب بشدة من هذا القرار وموقف النادي الذي يراه غريبا.

وقال مصدر لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لاعبو بلجيكا في أندية شمال غرب إنجلترا نظموا رحلة على طائرة خاصة للسفر من بلجيكا إلى قبرص والعودة بشكل سريع.. واتفقت جميع الأندية على تحمل تكلفة انتقال لاعبيها بواقع 6500 ألف جنيه إسترليني لكل لاعب، لكن لوكاكو لم يكن سعيدا لرفض إيفرتون تحمل تكلفته مع زميله ميرالاس.. لكن انتهى الأمر بدفعهما المقابل على نفقتهما".

وهذه الأزمة زادت من مشكلات لوكاكو مع النادي، خاصة في ظل رغبته في العودة إلى تشيلسي الصيف الماضي لولا تمسك إيفرتون به ورفض رحيله.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com