بوكيتينو يشعر بسعادة بعد فوز توتنهام وعودة كين للتسجيل
بوكيتينو يشعر بسعادة بعد فوز توتنهام وعودة كين للتسجيلبوكيتينو يشعر بسعادة بعد فوز توتنهام وعودة كين للتسجيل

بوكيتينو يشعر بسعادة بعد فوز توتنهام وعودة كين للتسجيل

أشاد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، بأداء "شبه مثالي" في الفوز خارج الأرض 4-صفر على ستوك سيتي، وعبر عن سعادته بنجاح هاري كين في تسجيل أول هدف في 10 مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده.

وسجل سون هيونغ مين هدفًا في كل شوط بعد مساهمة من كريستيان إريكسن، قبل أن يضيف ثنائي المنتخب الإنجليزي ديلي آلي وكين هدفين ليتقدم الفريق إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن توتنهام مقنعًا منذ فوزه 1-صفر على كريستال بالاس في 20 أغسطس/ آب الماضي، وكان محظوظًا في التعادل 1-1 مع ليفربول قبل فترة التوقف بسبب المباريات الدولية، كما بدأ مباراة ستوك بشكل متواضع.

وقال بوكيتينو للصحفيين: "شعرت ببعض القلق لأننا بدأنا مباراة ستوك بشكل متوسط، لكن أعتقد عندما سجل سون هدفًا انتفض الفريق وبدأ الدخول في أجواء المباراة".

وأضاف: "أشعر برضا تام عن أداء الشوط الثاني؛ لأن الأداء كان شبه مثالي.. أنا سعيد بالأداء وسعيد باللاعبين وسعيد للمشجعين".

وتخلص آلي وكين، هداف الدوري في الموسم الماضي، من آثار الظهور المتواضع في بطولة أوروبا 2016 بعد عرض قوي في الشوط الثاني وسجل المهاجم أول هدف لناديه ومنتخب بلاده منذ هز الشباك أمام تشيلسي في التعادل 2-2 في الثاني من مايو/ أيار الماضي.

وقال كين لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي): "كل ما يمكن للمهاجم فعله هو مواصلة العمل بجدية والوجود في أماكن للتسجيل.. أحيانا يحتاج اللاعب لكرة تسقط أمامه وهذا ما حدث في المباراة".

وتركت هذه النتيجة فريق ستوك في المركز الأخير في الدوري بعدما حصد نقطة واحدة فقط من أول أربع جولات.

وما ضاعف الموقف سوءًا بالنسبة لستوك تعرض المدرب مارك هيوز للطرد في الدقيقة 35 وأضطر لاستكمال المباراة من المدرجات بعد الاعتراض بشكل عنيف على قرار للحكم.

وقال هيوز لشبكة "سكاي سبورتس": "كنت أشعر بالإحباط، لكني محبط -أيضا- من رد فعلي، لم يكن اليوم جيدًا بالنسبة لنا لكن يمكننا العودة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com