غوارديولا يعيد حكاية رونالدو مع روني (فيديو)

غوارديولا يعيد حكاية رونالدو مع روني (فيديو)
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United's Wayne Rooney clashes with Manchester City manager Pep Guardiola Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

كرر الإسباني بيب غوارديولا نفس الواقعة التي حدثت بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء إحدى لقاءات الكلاسيكو، مع واين روني عميد مانشستر يونايتد خلال لقاء ديربي مانشستر.

ففي الدقيقة 22 من اللقاء خرجت الكرة قرب غوارديولا وكان مانشستر يونايتد خاسرًا بنتيجة 1/0 ليمسك مدرب مانشستر سيتي بالكرة ويرفض منحها لواين روني الذي انتزعها بقوة من يده لكن من حسن الحظ لم يؤدِّ التصرف لغليان بين اللاعبين كما حدث بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة.

وكان غوارديولا أثناء كلاسيكو إسبانيا قد أمسك الكرة وحين طلبها النجم البرتغالي رماها بعيد عنه فقام رونالدو بدفعه وهو ما أدى لصراع بين لاعبي الفريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com