مانشستر سيتي يحسم الديربي بفوز مثير على يونايتد

مانشستر سيتي يحسم الديربي بفوز مثير على يونايتد
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester City's Kelechi Iheanacho celebrates scoring their second goal with team mates Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

واصل فريق مانشستر سيتي انطلاقته المثيرة في الموسم الحالي، وفاز على مضيفه مانشستر يونايتد 2/1 في مباراة الديربي التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدّم سيتي بهدفين عن طريق صانع اللعب البلجيكي كيفين دي بروين والمهاجم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقتين 15 و35، ورد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 42.

وحقق سيتي فوزه الرابع على التوالي لينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند تسع نقاط بعد تعرضه للهزيمة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب تمامًا في الشوط الأول ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني حيث ظهر يونايتد بشكل أفضل، لكنه عجز عن استغلال الفرص، التي سنحت له كما فشل في استغلال الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحارس التشيلي الجديد لسيتي كلاوديو برافو.

وحقق سيتي فوزه الحادي والخمسين في تاريخ مواجهاته مع يونايتد على مستوى جميع المسابقات مقابل 71 هزيمة.

وحقق الإسباني بيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ والحالي لسيتي فوزه الثامن في المواجهات التي جمعته بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لريال مدريد وتشيلسي والحالي ليونايتد، مقابل ثلاثة انتصارات لمورينيو فيما انتهت ست مواجهات بينهما بالتعادل.