مورينيو: النجاح يتطلب الفوز على مانشستر سيتي
مورينيو: النجاح يتطلب الفوز على مانشستر سيتيمورينيو: النجاح يتطلب الفوز على مانشستر سيتي

مورينيو: النجاح يتطلب الفوز على مانشستر سيتي

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن "النجاح يتطلب تحقيق الفوز" في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، الذي يقوده الاسباني بيب غوارديولا بالجولة الرابعة في البريميير ليغ.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: "أعلم ما تعنيه مباراة من هذا النوع.. لقد شاركت في دربيات كثيرة في عدة بلدان وعدة مدن.. من المهم السيطرة على العواطف لأنها بالنسبة لي مجرد مباراة في مواجهة خصم جيد للغاية".

وأشاد المدرب البرتغالي بالفريق المنافس، قائلا: "مانشستر سيتي فريق جيد.. منذ أن جاءه الملاك الجدد أتوا بمدربين كبار ولاعبين رائعين.. الآن لديه مدرب كبير.. إنه مرشح واضح للقب ويجب أن نكن له أقصى احترام".

وعن غياب المهاجم الارجنتيني سيرخيو أغويرو عن مان سيتي في المباراة، قال: "إذا كان موجودا، كان سيلعب وبالطبع سنعرف تشكيلهم، ولكن غوارديولا لديه خيارات عديدة.. يمكنه اللعب بإيهيناشو وستيرلنغ أو سيلفا كمهاجم وهمي".

وعن فريقه، أكد أن جميع لاعبيه متاحون لخوض المباراة، بعدما تعافى الأرميني هنريك مختاريان من الإصابة التي تعرضه لها خلال وجوده مع منتخب بلاده.

وأشاد بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث أضاف: "إنه لاعب رائع وجاء وهو في الـ34 إلى يونايتد ويريد تحقيق المزيد.. لم يود الرحيل للصين أو الولايات المتحدة من أجل المال.. كان يريد تحديا آخر صعبا من أجل اللعب والفوز.. لا يوجد داع لتحفيزه، لديه طبيعة غير مألوفة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com