كونتي يستبعد مشاركة لويز وألونسو أمام سوانزي
كونتي يستبعد مشاركة لويز وألونسو أمام سوانزيكونتي يستبعد مشاركة لويز وألونسو أمام سوانزي

كونتي يستبعد مشاركة لويز وألونسو أمام سوانزي

قال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي اليوم الجمعة إن لاعبيه الجديدين ديفيد لويز وماركوس ألونسو ليسا جاهزين بعد للمشاركة مع الفريق أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا السبت.

وعاد لويز (29 عامًا) في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية إلى تشيلسي بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2014 بعد فترة حافلة بالألقاب مع بطل الدوري الفرنسي.

وانضم ألونسو الظهير الأيسر الإسباني لتشيلسي من فيورنتينا الشهر الماضي.

وقال كونتي للصحفيين: "أعتقد أن اللاعبين الجدد يحتاجون القليل من الوقت للتدريب على الطريقة والفلسفة والفكر الجديد لكرة القدم ومن المهم منحهم الوقت. ولهذا السبب فرصتهم في المشاركة من البداية ليست كبيرة".

واعتمد مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق على طريقة 3-5-2 خلال قيادته لمنتخب بلاده في بطولة أوروبا 2016 لكنه قال إنه قد يستخدم 3 مدافعين بعد انضمام لويز.

وأضاف كونتي: "يمكن أن يكون ذلك فرصة وحلا. قد يحدث ذلك في المستقبل. هذه التشكيلة يمكنها أن تؤدي بطريقة 3-4-3 وليس 3-5-2 مثل منتخب إيطاليا أو يوفنتوس بسبب اختلاف اللاعبين".

وفاز تشيلسي - ثاني ترتيب الدوري - بمبارياته الثلاث الأولى هذا الموسم بينما يحتل سوانزي المركز 14 بعد فوزه في مباراة وخسارة اثنتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com