ستيرلينغ أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي

ستيرلينغ أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي
Football Soccer Britain - Manchester City v West Ham United - Premier League - Etihad Stadium - 28/8/16 Manchester City's Raheem Sterling celebrates scoring their third goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

تُوِّج الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ جناح مانشستر سيتي بلقب أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تُوِّج مايك فيلان مدرب هال سيتي بلقب أفضل مدرب.

وتمكّن ستيرلينغ من تسجيل هدفين وتمريرة ناجحة والحصول على ضربة جزاء في 3 لقاءات وهو ما منحه اللقب على حساب البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي وأنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد وكورتيس دافيز لاعب هال سيتي.

كما قاد مايك فيلان هال سيتي العائد للدوري الإنجليزي الممتاز للفوز بأول لقاءين في الموسم الجديد قبل أن يخسر في لقاء القمة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بصعوبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com