هنري: إبراهيموفيتش يجيد التعامل مع مباريات القمة – إرم نيوز‬‎

هنري: إبراهيموفيتش يجيد التعامل مع مباريات القمة

هنري: إبراهيموفيتش يجيد التعامل مع مباريات القمة
Football Soccer Britain- Hull City v Manchester United - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 27/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Reuters / Scott Heppell Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال تييري هنري الزميل السابق لزلاتان إبراهيموفيتش في برشلونة الإسباني اليوم الجمعة إن قمة مدينة مانشستر  بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تناسب المهاجم السويدي كثيرًا.

وشارك إبراهيموفيتش في عدد من أبرز مباريات القمة في العالم خلال فترات لعبه مع يوفنتوس وبرشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وسيقود هجوم مانشستر يونايتد غدًا السبت أمام منافسه المحلي مانشستر سيتي.

ومن المتوقع أن يشاهد المباراة نحو 900 مليون مشاهد حول العالم لمتابعة تجدد الصراع بين جوزيه مورينيو المدرب الجديد لمانشستر يونايتد مع نظيره في سيتي بيب غوارديولا.

وسجل إبراهيموفيتش – الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر – 4 أهداف في 4 مباريات واعتبره هنري أحد العناصر المؤثرة في مباراة السبت التي تضم لاعبين من الفريقين تبلغ قيمتهم المالية نحو 600 مليون جنيه إسترليني (798 مليون دولار).

وقال هنري الذي كان زميلا لإبراهيموفيتش في صفوف برشلونة موسم 2009-2010 لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”هذه المباريات تناسب زلاتان للغاية ويعشقها وعادة ما يتألق خلالها. من الواضح أنه يملك أفضلية الآن فهو لم يعد لاعبًا صغيرًا في السن“.

”ربما لم يتأقلم بنسبة 100% لكن ذلك لا يهم بالنسبة لزلاتان. لقد سجل بالفعل وهذا التأثير الذي تريده. وهو شيء يعجبني فيه لأنه يمنح الفريق عقلية الفوز“.

وأضاف الدولي الفرنسي السابق عن إبراهيموفيتش: ”هو لا يحب المركز الثاني فأينما حل يريد الفوز بالدوري“.

وتحدث هنري أيضًا عن كيفية استعداد غوارديولا مدرب مانشستر سيتي للمباراة التي من شأنها أن تتجاوز حتى مباريات القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في توترها الشديد.

وقال هنري عن غوارديولا: ”سيكون هادئًا للغاية وواثقًا مما يريده من لاعبيه فهو عادة يعطيك أفضل خطة. بعدها يأتي دور اللاعبين لتنفيذها. سيكون لديه حل لأي مشكلة يسببها الفريق الآخر“.

وقال غاري نيفيل اللاعب السابق في مانشستر يونايتد والذي خاض في الماضي العديد من مباريات القمة وزميل هنري حاليًا في شبكة ”سكاي“ إن مستويات الإثارة لمباريات القمة عادت من جديد بعد موسمين تراجع خلالهما مانشستر يونايتد.

وأضاف: ”انطلاقة المدربين وأعتقد مع قدوم (بول) بوغبا وإبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، حدث شيء ضخم مع الفريق فالأمل عاد من جديد“.

”سجل غوارديولا رائع وكذلك مورينيو وأصبح الحديث عن مدينة مانشستر الآن الشغل الشاغل للعالم. الفريقان يشعران الآن أنهما ينافسان على الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com