بيليتش مدرب ويستهام يؤكّد جاهزية باييت للعب أمام واتفورد – إرم نيوز‬‎

بيليتش مدرب ويستهام يؤكّد جاهزية باييت للعب أمام واتفورد

بيليتش مدرب ويستهام يؤكّد جاهزية باييت للعب أمام واتفورد
Britain Football Soccer - Chelsea v West Ham United - Premier League - Stamford Bridge - 15/8/16 West Ham United's Dimitri Payet warms up before the match Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال سلافن بيليتش مدرب ويستهام يونايتد اليوم الخميس إن لاعب الوسط المهاجم ديميتري باييه سيدخل على الأرجح التشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام واتفورد بعد غدٍ السبت.

وشارك الدولي الفرنسي (29 عامًا) – الذي يعاني من إصابات مزعجة – لآخر مرة مع ويستهام كبديل في أول مباراة في الموسم ضد تشيلسي في الجولة الافتتاحية للدوري لكنه لعب مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم أمام روسيا البيضاء يوم الثلاثاء الماضي.

وسجل باييه 12 هدفًا بجميع المسابقات الموسم الماضي منذ انضمامه إلى ويستهام في يونيو 2015 قادمًا من أولمبيك مارسيليا.

وقال بيليتش للصحفيين اليوم الخميس: ”لم يلعب باييه معنا منذ مباراة تشيلسي. شارك مع فرنسا وسنرى اليوم. أتوقع أن يكون جاهزًا لبدء المباراة. افتقدناه وكذلك فرنسا“.

وأكد بيليتش أيضًا أن لاعب الوسط الأرجنتيني مانويل لانتسيني – الذي عانى من إصابة في الركبة في يوليو – عاد لكامل لياقته.

وأضاف المدرب الكرواتي: ”استعاد لانتسيني عافيته بالكامل وكل اللاعبين الذي شاركوا مع منتخباتهم في فترة التوقف الدولية لم يتعرضوا لأي إصابة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com