أسوأ 5 قصات شعر في الدوري الإنجليزي (صور)

أسوأ 5 قصات شعر في الدوري الإنجليزي (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يحرص العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على الظهور بشكل مختلف وبتصفيفة شعر مبتكرة تميزهم عن أقرانهم، لكن هناك طريقة معينة اشتهرت للغاية هذا الموسم بفضل لجوء بعض المشاهير لها وعلى رأسهم زلاتان إبراهيموفيتش هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقد صنفت صحيفة ”صن“ البريطانية الشهيرة طرق تصفيف الشهر للاعبين في البريميرليغ هذا الموسم بين الأسوأ والأفضل خلال الموسم الحالي ووقع اختيارها على خمسة لاعبين..

زلاتان ابراهيموفيتش

البداية مع النجم السويدي الذي لا يمكن أن يخطئ داخل الملعب عندما يتعلق الأمر بتسجيله الأهداف ، لكنه لجأ لتصفيفة شعر لو استمر تألقه الحالي ستصبح الأشهر في العالم.

وسجل إبراهيموفيتش البالغ عمره 34 عاما أربعة أهداف منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد الصيف الحالي قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

nintchdbpict000262447615-e1473259667475.jpg

وبات إبرا هداف ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان السابق أبرز صفقات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وصار أبرز نجوم النادي العريق في فترة قصيرة للغاية.

وسجل إبرا 51 هدفا مع الفريق الباريسي الموسم الماضي في كافة المسابقات ويريد أن يحقق المزيد من الأهداف والانجازات مع يونايتد.

أندي كارول

كارول الدوري الإنجليزي السابق ومهاجم ليفربول السابق أيضا من أشهر لاعبي البريميرليغ في تصفيف شعرهم بطريقة إبراهيموفيتش نفسها.

وعاد كارول مرة أخرى للملاعب بعد إصابات متكررة بين صفوف وست هام وساعد الفريق في احتلال مركز متقدم الموسم الماضي شارك من خلاله الفريق في الدوري الأوروبي الموسم الحالي.

ويشهر كارول الذي انتقل من ليفربول إلى وست هام بأناقته داخل وخارج الملعب واهتمامه بشعره للغاية وهو ما يميزه حقا.

جيرمين ديفو

الدولي الإنجليزي ومهاجم توتنهام السابق ابتكر طريقة جديدة عليه لتصفيف شعره ، فمنذ عودته من الدوري الأمريكي الموسم الماضي أثبت ديفو أنه ما زال له بريقه في الهجوم ، إذ سجل 18 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

nintchdbpict000264805469-e1473260366176.jpg

ديفو (أسمر البشرة) لا يملك كثيرًا من الشعر لذلك لجأ لنفس طريقة تصفيف الشعر المميزة لسابقيه (إبرا وكارول) عن طريق زيادة خصلة من الشهر أعلى الرأس وربطها فيما يشبه ذيل الحصان لكن أعلى الرأس وليس في مؤخرته.

روبرتو فيرمينو

المهاجم البرازيلي ونجم ليفربول تألق الموسم الماضي منذ قدوم الألماني يورغن كلوب، ومع اكتسابه الثقة بدل طريقة تصفيف شعره  للشكل نفسه.

Pic Neil Jones. 07970 790893. Picture date 22nd July 2015. Pic shows;Liverpool FC's new signing Roberto Firmino on his way to training...

رحيم سترلينغ

الدولي الإنجليزي الشاب من القلائل الذين تألقوا تحت قيادة بيب غوارديولا في أول مواسمه في مانشستر سيتي، ولذلك ظهر بشكل مختلف تمامًا عن ما كان عليه مع روي هودجسون في يورو 2016 في فرنسا.

وبتسجيله هدفين في أول خمس مباريات رسمية مع سيتي تحت قيادة غوارديولا يثبت أن لتصفيفة شعر سترلينغ الجديدة مفعول السحر على أدائه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com