ماني لاعب ليفربول جاهز لمواجهة ليستر سيتي

ماني لاعب ليفربول جاهز لمواجهة ليستر سيتي
Football Soccer Britain - Burton Albion v Liverpool - EFL Cup Second Round - Pirelli Stadium - 23/8/16 Liverpool's Sadio Mane in action Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه جاهز لمواجهة ليستر سيتي، حامل اللقب، يوم السبت المقبل، نافيًا تقارير صحفية تحدثت عن تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب السنغال في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأسبوع الماضي.

واستبدل اللاعب، البالغ 24 عاما، الذي انضم إلى ليفربول في يونيو حزيران الماضي، خلال الشوط الثاني من المباراة التي فازت فيها السنغال 2-صفر على ناميبيا في دكار ما أثار تكهنات بشأن حالته البدنية.

وأبلغ ماني موقع النادي على الإنترنت، اليوم الثلاثاء: ”أنا في كامل لياقتي.. حقيقي أنني تعرضت لركلة في ركبتي من الخلف.. ولكنها ليست بالأمر الخطير.. حدث ذلك في الشوط الأول وواصلت اللعب“.

وقال: ”الأهم هو أنني اليوم في التدريبات، وأنا سعيد بأنني في حالة بدنية جيدة وسأستعد لمواجهة ليستر خلال ما تبقى من الأسبوع“.

وحصد ليفربول أربع نقاط في أول ثلاث مباريات بالموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com