فوز شاق لإنجلترا على سلوفاكيا في أول مباراة لألاردايس

فوز شاق لإنجلترا على سلوفاكيا في أول مباراة لألاردايس
Football Soccer - Slovakia v England - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - City Arena, Trnava, Slovakia - 4/9/16 England's Adam Lallana celebrates scoring their first goal with team mates Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

انتزع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم فوزًا صعبًا من مضيفه المنتخب السلوفاكي 1/0 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018) والتي شهدت أيضًا تعادل منتخب ليتوانيا مع سلوفينيا 2/2.

ويدين المنتخب الإنجليزي بالفضل في هذا الفوز لآدم لالانا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل ثوانٍ من إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، ليمنح سام ألارديس، المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي، أول فوز له في قيادة المنتخب.

وشهدت المباراة طرد مارتن سكيرتل مدافع المنتخب السلوفاكي في الدقيقة 57.

وبتلك النتيجة حصد المنتخب الإنجليزي أول 3 نقاط له في التصفيات، فيما يظل منتخب سلوفاكيا بلا نقاط.

وفي المباراة الثانية، تعادل منتخب ليتوانيا مع سلوفينيا 2/2 ليحصل كل منهما على أول نقطة له في التصفيات.

وسجل هدفي ليتوانيا فايودور سيرناويش وفيكينتاس سليفكا في الدقيقتين 32 و35، فيما سجل هدفي سلوفينيا ريني كرين في الدقيقة 77 وبوسيتان سيزار في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفاز منتخب الدانمارك على ضيفه منتخب أرمينيا 1/0 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، والتي شهدت أيضًا تعادل منتخب بولندا مع مضيفه كازاخستان 2/2.

ويدين المنتخب الدانماركي بالفضل في هذا الفوز للاعبه كريستيان إيركسن الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17.

وحصل المنتخب الدانماركي على أول 3 نقاط له بالتصفيات فيما يظل منتخب أرمينيا بلا نقاط.

وفي المباراة الثانية التي أُقيمت بذات المجموعة، حوّل منتخب كازاخستان خسارته بهدفين نظيفين أمام ضيفه البولندي إلى تعادل 2/2.

وأنهى منتخب بولندا الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما بارتوش كابوستكا في الدقيقة 9، وروبرت ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب كازاخستان من تعديل النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق سيرجي خزهنيتشنكو في الدقيقتين 52 و85.

وبهذا التعادل حصل المنتخبان البولندي والكازاخي على أول نقطة لهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة