شفاينشتايغر يخرج من قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
شفاينشتايغر يخرج من قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبيشفاينشتايغر يخرج من قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

شفاينشتايغر يخرج من قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

خرج باستيان شفاينشتايغر، القائد السابق للمنتخب الألماني، من قائمة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي.

ودخل شفاينشتايغر، البالغ 32 عاما، إلى قائمة فريقه التي تضم 25 لاعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، ولكن يبدو أنه خرج من حسابات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في البطولة القارية حيث استبعده من قائمة الـ27 لاعبا التي كشف عنها استعدادا للمشاركة في دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، والتي خلت من اسم شفاينشتايغر، لكنها ضمت الصاعدين تيموثي فوسوم ينساه واكسيل تاونزيبي.

وانتقل شفاينشتايغر إلى مانشستر قادما من بايرن ميونيخ في تموز/يوليو 2015 ،بعقد يمتد لثلاثة مواسم، ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم تحت قيادة مورينيو، ويتدرب حاليا مع الفريق الرديف.

وأعلن شفاينشتايغر، المتوج بلقب مونديال 2014 بالبرازيل، اعتزال اللعب الدولي بعد مشاركته في المباراة الدولية رقم 121 مع منتخب الماكينات خلال المواجهة أمام فنلندا يوم الأربعاء الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com