بوغبا يقص شعره كالثعبان (فيديو)
بوغبا يقص شعره كالثعبان (فيديو)بوغبا يقص شعره كالثعبان (فيديو)

بوغبا يقص شعره كالثعبان (فيديو)

أثبت الفرنسي بول بوغبا أنه يعشق ناديه الجديد القديم مانشستر يونايتد من خلال طريقة تصفيف شعر جديدة رسم خلالها ألوان النادي الإنجليزي على شعره.

وعاد لاعب الوسط الفرنسي إلى أولد ترافورد من يوفنتوس بطل إيطاليا مقابل صفقة قياسية بلغت 89 مليون جنيه استرليني (115.7 مليون دولار) بعدما وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي الذي تركه قبل أربعة أعوام ورحل للدوري الإيطالي.

ونشر بوغبا فيديو لشكل شعره الجديد على حسابه في إنستغرام الذي يتابعه نحو 8.9 مليون شخص حول العالم ، إذ ظهر على الجانب الأيسر من شعره كتلة حمراء بينما الجانب الأيمن عليه حية لونها أحمر وأبيض في رمز تعبيري للثعبان.

وقد يكون لجوء بوغبا إلى هذه الطريقة من تصفيف الشعر تحديدا للرد على منتقديه الذي وصفوه بالثعبان في طريقة الاستيلاء على المال.

ويخوض بوغبا البالغ عمره 23 عاما معسكرا حاليا مع منتخب بلاده قبل مواجهة إيطاليا وديا يوم الخميس استعدادا لبدء مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا بمواجهة روسيا البيضاء بعد خمسة أيام قبل أن يعود إلى أولد ترافورد.

ويستعد بوغبا مع زملائه لاستضافة مانشستر سيتي في ديربي المدينة الإنجليزي في العاشر من الشهر المقبل على ملعب "أولد ترافورد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com