سمير نصري في إشبيلية لإنهاء بنود عقد إعارته

سمير نصري في إشبيلية لإنهاء بنود عقد إعارته
Football Soccer Britain - Manchester City v West Ham United - Premier League - Etihad Stadium - 28/8/16 Manchester City's Samir Nasri and Fabian Delph on the substitutes bench before the match Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إشبيلية – إرم نيوز

يتواجد لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري في مدينة إشبيلية لإنهاء آخر تفاصيل عقد إعارته لفريق المدينة من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يجتاز نصري، البالغ 29 عاما، الفحوصات الطبية، مساء اليوم الأربعاء، ويوقع على عقد الإعارة لمدة موسم سيرتدي خلاله قميص إشبيلية.

بدأ نصري، الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، مسيرته مع فريق أوليمبيك مارسيليا الذي خاض معه للمرة الأولى الدوري الفرنسي حينما كان عمره 17 عاما في موسم 2004/2005 ، وهو يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم على اليسار، وكان أحد نجوم منتخب فرنسا حتى قبل ثلاثة أعوام.

ورغم أنه شارك لبضع دقائق خلال الجولة الأخيرة من البريميير ليغ، لكن يبدو أن نصري لا يحظى بثقة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لذا فقد وافقت إدارة النادي الإنجليزي على إعارة اللاعب لمدة عام إلى إشبيلية الذي سيخوض أيضا هذا الموسم منافسات دوري الأبطال الأوروبي.

وسيغطي اللاعب مركز الجناح الدولي الأوكراني يفجين كونوبليانكا الذي لم يعد ضمن خطط المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، ليعار الأوكراني إلى شالكه الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com