ألاردايس يبرر قرار استبعاد باركلي من تشكيلة إنجلترا

ألاردايس يبرر قرار استبعاد باركلي من تشكيلة إنجلترا
Football Soccer Britain - Everton v Stoke City - Premier League - Goodison Park - 27/8/16 Everton's Ross Barkley looks dejected Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

دافع سام ألاردايس المدرب الجديد لإنجلترا عن قراره باستبعاد روس باركلي لاعب وسط إيفرتون من تشكيلته الأولى التي ستواجه سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 يوم الأحد المقبل.

واستهل باركلي (22 عامًا) الموسم بشكل رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز ورأى كثيرون أحقيته في الانضمام للتشكيلة المؤلفة من 23 لاعبًا والتي أُعلنت أمس الأحد.

لكن ألاردايس الذي خلف روي هودجسون في منصبه بعد الإخفاق في بطولة أوروبا 2016 قال إن الوقت متاح أمام باركلي لإثبات جدارته بالدخول في حساباته في المستقبل. وأبلغ ألاردايس الصحفيين اليوم الاثنين قائلًا: ”كان لابد لنا من اتخاذ بعض القرارات الصعبة. بالنسبة له الأمر محبط لكن كان لابد لي من اتخاذ هذه القرارات وسيظل الباب مفتوحًا أمامه لكني أعتقد أن التشكيلة التي اخترتها هي الأفضل في الوقت الحالي“.

كما اسُتبعد المهاجم ماركوس راشفورد (18 عامًا) الذي شارك في بطولة أوروبا وسجل هدف فوز مانشستر يونايتد في الوقت القاتل أمام هال سيتي يوم السبت الماضي بينما اختير بتشكيلة فريق إنجلترا تحت 21 عامًا.

وتابع ألاردايس: ”سيفيد بخبرته الدولية فريق تحت 21 عامًا. إذا كان يشارك بانتظام مع مانشستر يونايتد فسيكون ذلك مقدمة لدخوله في تشكيلتي“.

وفي المقابل استدعى ألاردايس حارس المرمى جو هارت رغم التكهنات برحيله عن مانشستر سيتي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com