طفلة غير شرعية تزيد متاعب نجم مانشستر سيتي

طفلة غير شرعية تزيد متاعب نجم مانشستر سيتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أطلقت صديقة سابقة لنجم كوت ديفوار ومانشستر سيتي الإنجليزي ويلفريد بوني اسم (أتارا بوني) على طفلتها، التي رفض مهاجم سيتي الاعتراف بها، ليزيد ذلك من متاعب مهاجم سوانزي سيتي السابق، المتوقع رحيله عن سيتي خلال اليومين المقبلين.

ورفض بوني، البالغ عمره 27 عاما، الاعتراف بابنته أو بعلاقته بصديقته التي خان زوجته معها وحملت خلال علاقة بينهما، كشفت عنها صحيفة ”صن“ البريطانية في وقت لاحق.

وتابع مهاجم مانشستر سيتي الفتاة كورتني ناغوبي، البالغة 23 عاما، على إنستغرام قبل أن تطلب منه إجراء كشف أبوة له لكنه رفض ذلك تماما.

13734344_1330129877014401_1820898528_n

ورفض بوني، دفع كورتني نيكول، شقيقة ناغوبي، للهجوم بشدة على اللاعب في مايو/آيار الماضي عندما نفى بوني علاقته بشقيقته ورفض الاعتراف بحملها.

ونشرت ناغوبي صورة لابنتها التي أطلقت عليها اسم أتارا رغم عدم اعتراف مهاجم سيتي بها، ونالت صورة الطفلة الصغيرة إعجاب الكثير من متابعي والدتها وكذلك شقيقتها على حسابات التواصل الاجتماعي.

وقالت نيكول عن علاقة شقيقتها ببوني: ”طارد أختي على إنستغرام.. لم يكن لديها فكرة أنها فتاة تبلغ من العمر 23 عاما وساذجة“.

وكانت نيكول هاجمت بوني في وقت سابق، قائلة: ”إذا كنت لا تريد أطفالا فيجب عليك تعلم كيفية استخدام الواقي الذكري“.

وبات بوني على أعتاب الرحيل عن سيتي بعد قدوم المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي لا يعتمد عليه تماما، وبات مرشحًا للرحيل خلال اليومين الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Instagram girl
Instagram girl

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com