غوارديولا: يجب أن نقدم أداءً مذهلاً لهزيمة مانشستر يونايتد

غوارديولا: يجب أن نقدم أداءً مذهلاً لهزيمة مانشستر يونايتد
Football Soccer Britain - Manchester City v West Ham United - Premier League - Etihad Stadium - 28/8/16 Manchester City manager Pep Guardiola Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدأ بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على الفور في التفكير في ديربي مانشستر، الذي سيجمعه بجاره وغريمه اللدود مانشستر يونايتد، وكذلك غريمه السابق جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لريال مدريد والحالي ليونايتد.

وصعد مانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد إلى قمة الدوري بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم الأحد، على ضيفه وست هام يونايتد لتفوقه بفارق الأهداف على تشيلسي وجاره مانشستر يونايتد بعد فوزهما أيضا بأول 3 مباريات.

وقال غوارديولا عقب المباراة: ”نحتاج إلى تقديم أداء مذهل من أجل الفوز في ملعب أولد ترافورد، أتطلع لخوض هذه التجربة.. بالتأكيد يمكننا أن نلعب بشكل أفضل من ذلك (أمام وست هام) لا شك في هذا الأمر، نحن هنا فقط منذ شهرين، ولم أكن أتوقع أن نلعب بهذه الطريقة في هذا الوقت القصير“.

وأضاف: ”لم أشاهد أي مباراة ليوناتيد لكن أمامي عشرة أيام لمشاهدة مباريات الفريق المنافس.. لكني أتطلع لأجواء أولد ترافورد وأتطلع أيضا لهذه التجربة“.

وستتوقف المسابقة بسبب المشاركات الدولية خلال الأيام المقبلة على أن يستضيف يونايتد غريمه المحلي في أولد ترافورد مطلع الشهر المقبل.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق العلامة الكاملة في البريميرليغ حتى الآن بتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب فريق وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتابع المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ في تصريحاته لشبكة يوروسبورت: ”كنا نستحق أن نفوز بعدد أكبر من الأهداف.. في المباريات المقبلة سنكون في حاجة إلى إيلكاي غوندوغان وليروي ساني، لأن اللاعبين الذين شاركوا أمام وست هام لن يكون بوسعهم خوض كل المباريات“.

وأنهى سيتي المرحلة الأولى من البريميرليغ قبل فترة التوقف الدولي في الصدارة وهو الأمر المثالي للفريق الذي يسعى بقوة لاستعادة اللقب هذا الموسم تحت قيادة مدربه غوارديولا.

وأشاد غوارديولا بلاعبه الشاب رحيم ستيرلينغ، قائلا إنه استحق لقب رجل المباراة بعدما سجل الهدف الأول في وقت مبكر في وسجل الهدف الثالث الذي حسم المباراة في الوقت بدل الضائع.

وتابع: ”نحن فخورون بالروح التي يلعب بها رحيم ستيرلينغ، إنه يتحرك بشكل جيد دون كرة ويتميز بالقوة، أحب هذه الطريقة التي يلعب بها“.