كونتي يأمل بتجنّب مصير ليفربول أمام بيرنلي

كونتي يأمل بتجنّب مصير ليفربول أمام  بيرنلي
Britain Soccer Football - Watford v Chelsea - Premier League - Vicarage Road - 20/8/16 Chelsea manager Antonio Conte Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

لن يتعامل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مباراة فريقه أمام بيرنلي غدًا السبت باعتبارها مضمونة النتيجة عقب فوز الوافد الجديد على المسابقة على ليفربول الأسبوع الماضي.

وخسر ليفربول – الذي بدأ الموسم بالفوز 4/3 على أرض آرسنال- أمام فريق المدرب شون دايك 2/0 الأسبوع الماضي بفضل هدفين من سام فوكس وأندريه غراي.

ويصر كونتي على أن تشيلسي لن يواجه نفس المصير على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال المدرب الإيطالي للصحفيين اليوم الجمعة: ”شاهدت أداءهم (بيرنلي) أمام ليفربول وكذلك أمام سوانزي. قدّموا أداءً رائعًا أمام ليفربول من الناحيتين البدنية والخططية“.

”وضعوا ليفربول تحت ضغط طوال 90 دقيقة. الأمر لا يصدّق لأنه قبل عام واحد فقط كان الجميع يركز على الاستحواذ على الكرة“.

”في هذه المباراة استحوذ بيرنلي على الكرة بنسبة 25% بينما كانت الكرة مع ليفربول بنسبة 75% والنتيجة النهائية فوز بيرنلي 2/0.

”ولهذا السبب أبلغت اللاعبين بالانتباه جيدًا غدًا لأنها مباراة صعبة أمام فريق جيد. بيرنلي فريق متماسك للغاية في المواقف الدفاعية ويعتمد دومًا على الهجمات المرتدة بواسطة مهاجمين جيدين للغاية“.

وبدأ كونتي مسيرته في الدوري الإنجليزي بشكل مثالي بتحقيقه فوزين صعبين على ويستهام يونايتد وواتفورد فضلًا عن الفوز 3/2 على بريستول روفرز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com