مورينيو يحسم مصير شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد

مورينيو يحسم مصير شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه من غير المرجح مشاركة باستيان شفاينشتايغر مع الفريق هذا الموسم.

واستعان مورينيو بالوافدين الجديدين بول بوغبا وهنريخ مخيتاريان في خط الوسط وكذلك البلجيكي مروان فيلايني والإسباني أندير هيريرا ليتراجع ترتيب شفاينشتايغر بين لاعبي وسط الملعب.

ويتدرب شفاينشتايغر (32 عامًا) – الذي أعلن اعتزاله دوليًا الشهر الماضي – حاليًا مع الفريق الاحتياطي بالنادي ولم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع الفريق الأول هذا الموسم.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم عن إمكانية مشاركة شفاينشتايغر: ”من الصعب حدوث ذلك. لم أقل إنه مستحيل لكنه صعب للغاية. لدينا 5 لاعبين يتنافسون على مركزين. من الصعب جدًا أن يحصل (شفاينشتايغر) على فرصة المشاركة“.

واستغرب مورينيو من عدم محاولة بايرن ميونخ استعادة شفاينشتايغر للنادي الذي لعب له 13 موسمًا قبل انضمامه لمانشستر يونايتد الموسم الماضي.

وقال كارل هاينز رومنيغه رئيس بايرن ميونخ إن اللاعبين سيفكرون طويلًا وبعمق قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد عقب المعاملة التي يلقاها شفاينشتايغر من مورينيو.

وأضاف المدرب البرتغالي ”اعتقدت عندما قرأت بعض التصريحات لمسؤولين في بايرن ميونخ أنهم سيهرعون إلى مانشستر يونايتد لاستعادته (شفاينشتايغر) لكن لم يحدث ذلك“.

”أنا بالفعل أستغرب من عدم حضور كارل هاينز رومنيغه إلى هنا لاستعادته“.

وسيلتقي بطل أوروبا 3 مرات – والذي أوقعته قرعة الدوري الأوروبي في مجموعة صعبة إلى جوار فنربخشه التركي وفينوورد الهولندي وزوريا لوهانسك الأوكراني – خارج أرضه مع هال سيتي في الجولة الثالثة للدوري غدًا السبت.