إبراهيموفيتش يدق أبواب المجد في مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش يدق أبواب المجد في مانشستر يونايتدإبراهيموفيتش يدق أبواب المجد في مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يدق أبواب المجد في مانشستر يونايتد

يمكن للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن يدخل تاريخ مانشستر يونايتد في حال تمكن من هز الشباك في مباراة هال سيتي في الجولة الثالثة من البريميرليغ يوم السبت المقبل.

وكان النجم المنضم خلال الصيف قد تمكن من هز الشباك في كل مباراة من مبارياته الثلاث الأولى الرسمية مع النادي ليصبح اللاعب التاسع الذي حقق هذا الإنجاز.

وسجل إبراهيموفيتش البالغ عمره 34 عامًا في مباراة الدرع الخيرية ثم أول مباراتين بالدوري ليتصدر هدافي فريق الشياطين الحمر في موسمه الأول مع الفريق.

ويحتفظ جيمي هانسون بالرقم القياسي بإحراز أهداف في 4 مباريات متتالية، والذي هز الشباك في أول مشاركة له أمام خصم مانشستر يونايتد في مباراة نهاية هذا الأسبوع هال سيتي في شهر نوفمبر 1924 وأعقبه بإحراز أهداف في مرمى بلاكبول وديربي كاونتي وأستون فيلا.

ويقف التاريخ مع إبراهيموفيتش في مباراة السبت ، وذلك إن تمكن من التفوق على دفاع هال بقيادة المصري أحمد المحمدي على ملعب الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وتعليقًا على تألق إبراهيموفيتش قال المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو إن المهاجم السويدي قد يصبح "ظاهرة" في مانشستر يونايتد بعدما سجل هدفًا مهمًا للأسبوع الثاني على التوالي.

وبفضل تسديدة ابراهيموفيتش الأرضية من خارج منطقة الجزاء وسع مانشستر يونايتد الفارق إلى ثلاثية نظيفة أمام مضيفه بورنموث قبل أن ينتهي اللقاء بنتيجة 3/1.

وحافظ ابراهيموفيتش على عادته بالتسجيل في المباراة الأولى في كل دوري جديد كما فعل في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا والآن في انجلترا.

وافتتح إبراهيموفيتش أهدافه مع مانشستر يونايتد بهدف برأسه في وقت متأخر منح مانشستر يونايتد لقب درع المجتمع أمام ليستر سيتي ليحصد مورينيو لقبه الأول مع النادي.

وفيما يلي الهدافون في أول 3 مشاركات:

بوب دونالدوسون - 1892/93
جورج ميلر - 1894/95
جيمي هانسون - 1924/25
جاك بول - 1929/30
تيد باكل - 1946/47
إيدي لويس - 1952/53
أليكس داوسون - 1956/57
إيان ستوري-مور - 1971/72
زلاتان إبراهيموفيتش - 2016/17

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com