زوجة لاعب موناكو تكشف صفقة مورينيو الجديدة (صور)
زوجة لاعب موناكو تكشف صفقة مورينيو الجديدة (صور)زوجة لاعب موناكو تكشف صفقة مورينيو الجديدة (صور)

زوجة لاعب موناكو تكشف صفقة مورينيو الجديدة (صور)

يتردد على نطاق واسع في أروقة مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الإيطالي ماتيو دارميان سيعود إلى بلاده بعد عام واحد على انتقاله للنادي الإنجليزي قادمًا من تورينيو.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي وضع البرتغالي جوزيه مورينيو فيه عينيه على فابينيو ظهير أيمن موناكو الفرنسي ليكون خامس وآخر صفقات الفريق الإنجليزي للموسم الجديد.

وقاد البرازيلي فريقه موناكو إلى دوري المجموعات في دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بفضل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 90 لينتصر موناكو 3-1 في مجموع المباراتين.

وتعاقد يونايتد بالفعل مع اريك بايلي من فياريال وزلاتان إبراهيموفيتش وهنريخ مخيتاريان ثم بول بوغبا لكن ريبيكا زوجة اللاعب البرازيلي أشارت إلى أن زوجها سينتقل إلى مانشستر.

وسيكون فابينيو في حال إتمام الصفقة ثاني لاعب ينتضم ليونايتد من موناكو في عامين متتالين بعد أنطوني مارسيال المنضم للفريق الصيف الماضي.

وكتبت ريبيكا عبر حسابها في انستغرام أن زوجها سينتقل إلى البريميرليغ وبالتحديد إلى مانشستر يونايتد وأن المفاوضات تسير على قدم وساق.

الجدير بالذكر أن الصفقة قد تتم بالفعل لسبب مختلف تمامًا وهو أن مدير أعمال اللاعب هو خورخي مينديز مدير أعمال مورينيو نفسه ومواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com