زوجة لاعب موناكو تكشف صفقة مورينيو الجديدة (صور)

زوجة لاعب موناكو تكشف صفقة مورينيو الجديدة (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتردد على نطاق واسع في أروقة مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الإيطالي ماتيو دارميان سيعود إلى بلاده بعد عام واحد على انتقاله للنادي الإنجليزي قادمًا من تورينيو.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي وضع البرتغالي جوزيه مورينيو فيه عينيه على فابينيو ظهير أيمن موناكو الفرنسي ليكون خامس وآخر صفقات الفريق الإنجليزي للموسم الجديد.

5TiJbkF-576x1024

وقاد البرازيلي فريقه موناكو إلى دوري المجموعات في دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بفضل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 90 لينتصر موناكو 3-1 في مجموع المباراتين.

وتعاقد يونايتد بالفعل مع اريك بايلي من فياريال وزلاتان إبراهيموفيتش وهنريخ مخيتاريان ثم بول بوغبا لكن ريبيكا زوجة اللاعب البرازيلي أشارت إلى أن زوجها سينتقل إلى مانشستر.

وسيكون فابينيو في حال إتمام الصفقة ثاني لاعب ينتضم ليونايتد من موناكو في عامين متتالين بعد أنطوني مارسيال المنضم للفريق الصيف الماضي.

CqFWxqcWcAQJNe9-1024x724

وكتبت ريبيكا عبر حسابها في انستغرام أن زوجها سينتقل إلى البريميرليغ وبالتحديد إلى مانشستر يونايتد وأن المفاوضات تسير على قدم وساق.

الجدير بالذكر أن الصفقة قد تتم بالفعل لسبب مختلف تمامًا وهو أن مدير أعمال اللاعب هو خورخي مينديز مدير أعمال مورينيو نفسه ومواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة