شفاينشتايغر قد ينتقل إلى أحد أندية الخليج

شفاينشتايغر قد ينتقل إلى أحد أندية الخليج

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فجر الألماني باستيان شفاينشتايغر مفاجأة إلى عشاق ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإعلان عن عدم رغبته في اللعب في أوروبا مجددًا، بعد رحيله عن يونايتد.

وقال قائد ألمانيا في يورو 2016 عبر تويتر، يوم الأربعاء، إن مانشستر يونايتد آخر نادٍ له في أوروبا، بعدما رفض مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو تدريبه مع الفريق الأول وعرضه للبيع.

وظهر لاعب وسط بايرن ميونخ السابق في المدرجات في مباراة فريقه الأولى في أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالفوز على ساوثهامبتون.

ومع انتقال بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد مقابل 109 ملايين جنيه إسترليني، بات لا مكان لشفاينشتايغر في صفوف الشياطين الحمر، وهو ما أبلغه به جوزيه مورينيو.

وقال شفاينشتايغر عبر تويتر: ”مانشستر يونايتد سيكون آخر نادٍ لي في أوروبا.. أحترم كل الأندية الأخرى التي أبدت نيتها التعاقد معه.. لكن يونايتد كان النادي الوحيد الذي دفعني للرحيل عن بايرن ميونخ.. وسأكون جاهزًا إذا أراد النادي الحاجة لي.. وهذا كل ما يمكنني قوله حاليًا.. أريد أن أشكر المشجعين لدعمهم المذهل في خلال الأسابيع الأخيرة“.

وانضم شفاينشتايغر إلى يونايتد الصيف الماضي فقط بناء على طلب من الهولندي لويس فان غال، المدير الفني السابق للفريق الإنجليزي.

قرار شفاينشتايغر يفتح أمامه أبواب الانتقال إلى أندية أمريكية وصينية وخليجية كبرى، ومن الممكن أن نجده قريبًا في الدوري القطري أو الإماراتي.

مواد مقترحة