كونتي: على لاعبي تشيلسي تعلم قتل المباريات

كونتي: على لاعبي تشيلسي تعلم قتل المباريات
Football Soccer Britain - Chelsea v Bristol Rovers - EFL Cup Second Round - Stamford Bridge - 23/8/16 Chelsea's Michy Batshuayi celebrates scoring their first goal with team mates Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

قال المدرب أنطونيو كونتي إن تشيلسي يجب أن يطور عقليته لقتل المباريات وألا يترك فرصة للمنافسين للضغط عليه، بعد أن واجه فريقه فترة صعبة في فوزه 3-2 على بريستول روفرز، فريق الدرجة الثالثة، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمس الثلاثاء.

وتقدم تشيلسي 3-1 بنهاية الشوط الأول بفضل هدفين من ميشي باتشواي، لكن هدف إيليس هاريسون من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني لصالح روفرز تسبب في نهاية متوترة لمباراة الدور الثاني بالنسبة للفريق اللندني المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبلغ كونتي وسائل إعلام بريطانية: ”يجب أن نفهم أنه عندما تمتلك اللاعبين القادرين على قتل المباراة فيجب أن تفعل ذلك“.

وأضاف: ”عندما تترك الأمور مفتوحة فإن موقفا كهذا من الممكن أن يحدث وتبقى حتى نهاية المباراة  خائفًا (من التعادل)“.

وقال سام الآردايس، مدرب منتخب إنجلترا، مؤخرا إنه من الممكن أن يدخل في محادثات مع جون تيري حول عودة محتملة للعب الدولي، وقال كونتي إنه ليس من المناسب أن يتدخل في هذا الأمر.

ومضى مدرب إيطاليا السابق، قائلا: ”أنا مدرب سابق لمنتخب وطني لذا أعرف هذا الموقف وأفضل أن يتم حله بين سام الآردايس وجون تيري.. هذه هي الطريقة المناسبة“.

وتابع: ”يمتاز جون تيري بسلوك رائع خلال التدريبات وهو يبذل جهدا كبيرا.. أنا سعيد للغاية بالتزامه.. لكن بالنسبة للمنتخب الوطني.. فمن المهم أن تحل المسألة بين سام وجون تيري“.

ويلعب تشيلسي على أرضه مع بيرنلي في مباراته التالية بالدوري الانجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة