تبرئة دي خيا من قضية الاعتداء على فتاة قاصر
تبرئة دي خيا من قضية الاعتداء على فتاة قاصرتبرئة دي خيا من قضية الاعتداء على فتاة قاصر

تبرئة دي خيا من قضية الاعتداء على فتاة قاصر

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن القضاء الإسباني لن يتابع دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني، في قضية الفضيحة الأخلاقية التي اندلعت قبل نهائيات أمم أوروبا 2016، التي أقيمت في فرنسا، والتي اتهمته من خلالها عاهرة بالمشاركة في اغتصابها برفقة زميله السابق في منتخب إسبانيا تحت 21 سنة مونيانين، لاعب أتلتيك بلباو.

وحسب مجلة "إنتيرفيو" الإسبانية فإن تحقيقات الشرطة وقاضي التحقيق أكدت براءة اللاعبين من التهمة، وبكونهما لم يقوما باغتصاب الفتاة، وبالتالي فلن تتم دعوتهما للمحكمة.

وكانت أليند فيرنانديز، اتهمت لاعب أتلتيك بلباو مونيانين باغتصابها برفقة إيسكو، لاعب ريال مدريد، وقام دي خيا بمساعدتهما مستغلا قوته العضلية، وهي التهمة التي نفاها كل اللاعبين، مؤكدين أنهم قضوا فعلا ليلة حمراء برفقتها.

وتعود الواقعة لعام 2012 حين كان اللاعبون الثلاثة مجتمعين برفقة منتخب إسبانيا تحت 21 عاما، وظهر أيضا لاعب بايرن ميونخ خافيير مارتينيز في بعض الصور برفقة الفتاة.

وأثارت تلك القضية أزمة كبيرة للاعب بمسقط رأسه في إسبانيا، وطالب الرأي العام الإسبانى من فيسنتي ديل بوسكي، مدرب المنتخب الإسباني السابق، بطرد دي خيا وقتها من المعسكر الإعدادي لمنافسات يورو 2016، ولكن مدرب الماتادور كان على ثقة ببراءة اللاعب وجاء رده على تلك المزاعم، قائلا: "حارس مرمى الفريق ضمن القاعدة الأساسية للمنتخب الوطني، والمدرب المخضرم يعتقد أن إنكار لاعبه مفصل وثابت وسيكون دي خيا الحارس الأول طوال منافسات البطولة".

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن الشرطة الإسبانية أصدرت قرارا ببراءة دي خيا، نظرا لعدم الثقة في أقوال الشهود بعد ثبوت سوء سلوكهم، بالإضافة إلى أنه تبين نية السيدة التي اتهمت حارس الشياطين الحمر بالاعتداء على الفتاة القاصر في تشويه صورة اللاعب، نظرا لتوجهها لعدد من وسائل الإعلام ومحاولة الترويج للقضية والإساءة لسمعة اللاعب، بالرغم من عدم ذكر اسم لاعب أتليتك بيلباو في أي مرة من المرات أو التحقيق معه بشأن القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com