ليستر يدخل الميركاتو مجددًا ”إذا سنحت الفرصة“

ليستر يدخل الميركاتو مجددًا ”إذا سنحت الفرصة“

المصدر: إرم نيوز ـ لندن

قال اياوات سريفادهانابرابها نائب رئيس نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن النادي مستعد للإنفاق بقوة لضم المزيد من العناصر لتشكيلته التي نالت اللقب العام الماضي إذا ما لاحت الفرص المواتية لذلك.

وضم ليستر المهاجم أحمد موسى ولاعب الوسط نامباليس ميندي والحارس رون روبرت تسيلر والمدافع لويس هرنانديز والجناح البولندي بارتوش كابوتسكا خلال فترة الانتقالات ”الميركاتو“ الحالية.

وكان المهاجم جيمي فاردي والجناح رياض محرز ضمن هؤلاء الذين ينتمون للتشكيلة التي شاركت في الفوز التاريخي بلقب الدوري الانجليزي وألزموا أنفسهم بالاستمرار مع الفريق في حين رحل لاعب الوسط نجولو كانتي إلى تشيلسي خلال فترة نهاية الموسم الماضي.

وربطت تقارير لوسائل إعلام بريطانية بين المدافع النمساوي الكسندر دراغوفيتش وبين إمكانية الانتقال لاستاد كينج باور.

ونقل عن سريفادهانابرابها قوله لصحيفة ليستر ميركوري ”التزم الكثير من لاعبينا بالبقاء لفترات طويلة مع النادي وذلك (بالتوقيع على عقود جديدة) خلال أشهر الصيف وأنا سعيد بهذا.“

وأضاف ”أنا سعيد بالفعل بسبب قوة وحيوية التشكيلة ونحن مستعدون للقيام بالمزيد من الاستثمارات إذا ما سنحت الفرص المناسبة لذلك.“

وانتزع ليستر النقطة الأولى له في الموسم الجديد بتعادله السلبي أمام آرسنال مطلع الأسبوع الحالي وسيستضيف سوانزي سيتي في المباراة المقبلة له بالدوري يوم السبت المقبل.

إلى ذلك، ضم استون فيلا المدافع ريتشي دي لايت قادمًا من ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في عقد يمتد لثلاث سنوات.

وأبلغ المدرب روبرتو دي ماتيو موقع استون فيلا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي على الانترنت اليوم الثلاثاء ”أنا سعيد بضم ريتشي للنادي.“

وقال ”انه لاعب… لا يمتلك فقط خبرة اللعب في دوري الدرجة الثانية ولكنه لعب دورًا كذلك في عودة فريق (ميدلسبره) للدوري الممتاز.“

وانتقل اللاعب البلجيكي – الذي خاض 129 مباراة مع ليستر الذي انضم له قادمًا من مانشستر يونايتد في 2012 – إلى ميدلسبره على سبيل الإعارة في يناير كانون الثاني الماضي وساعد الفريق على إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية.

واستمتع دي لايت (27 عاما) باحتفال مزدوج لا سابق له في مايو أيار الماضي بحصوله على ميدالية الفائز بلقب الدوري الممتاز مع ليستر في نفس اليوم الذي نال فيه ميدلسبره بطاقة الصعود لدوري الأضواء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com