ريال مدريد يتحدى الغيابات ويعود بفوز عريض من سوسيداد
ريال مدريد يتحدى الغيابات ويعود بفوز عريض من سوسيدادريال مدريد يتحدى الغيابات ويعود بفوز عريض من سوسيداد

ريال مدريد يتحدى الغيابات ويعود بفوز عريض من سوسيداد

استهل ريال مدريد مسيرته في الموسم الجديد بالدوري الإسباني لكرة القدم بالفوز 3/0 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الأولى للمسابقة اليوم الأحد، والتي شهدت أيضًا فوز سبورتنغ خيخون 2/1 على ضيفه أتلتيك بلباو.

وتحدى ريال مدريد الغيابات العديدة لعدد من عناصره الأساسية خلال اللقاء مثل كريستيانو رونالدو وبيبي وكريم بنزيما وحارس المرمى كيلور نافاس للإصابة، وكذلك لوكا مودريتش الموقوف لحصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في أخر مباريات البطولة الموسم الماضي، ليبرهن على جاهزيته التامة لتحقيق حلمه في استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2011/2012.

وعلى ملعب أنويتا (معقل ريال سوسييداد) افتتح النجم الويلزي غاريث بيل أهداف الفريق الملكي في المسابقة هذا الموسم، بعدما سجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 2، فيما تكفل اللاعب الشاب ماركو أسينسيو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، أضاف بيل الهدف الثالث لريال مدريد وهدفه الشخصي الثاني.

وحافظ ريال مدريد، المنتشي بتتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي مؤخرًا، على تفوقه على ريال سوسييداد خلال مواجهاتهما المباشرة في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي على الفريق الباسكي الذي لم يفز على الريال منذ 31 أغسطس عام 2014.

من جانبه، حقق سبورتنغ خيخون فوزًا ثمينًا 2/1 على ضيفه أتلتيك بلباو في وقت سابق اليوم.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح دوخي كلوب التسجيل لسبورتينغ خيخون في الدقيقة 51، قبل أن يضيف زميله فيكتور رودريغيز الهدف الثاني بعدها بـ 3 دقائق.

وأضاع إيسما لوبيز فرصة تعزيز النتيجة بعدما أهدر ركلة جزاء احتسبت لسبورتينغ خيخون في الدقيقة 60.

وكثف أتلتيك بلباو من هجماته خلال الوقت المتبقي من المباراة، بحثًا عن تقليص الفارق، ليسجل بورخا فيغيرا هدف الشرف للفريق الباسكي قبل النهاية بـ 4 دقائق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com